مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

برنامج تحويل الصور الى فيديو مع الكتابة والموسيقى من إختيارك Fotophire Slideshow Maker

أفضل برنامج لإنشاء سلايد شو للصور مع امكانية تعيين الموسيقى المخصصة، وتشمل حركة الصور داخل الشريحة، ومزامنة الشرائح مع الموسيقى


هل هناك حدث خاص على جدول أعمالك مثل حفل زفاف أو عيد ميلاد؟ وتريد عمل فيديو من خلال التقاط الصور, لتوثيق الاحدات وتحويلها الى مكتبة الذكريات, أقدم لكم برنامج تحويل الصور الى فيديو مع كتابة لمختلف أنواع المناسبات, برنامج Fotofire Slideshow Maker الذي فاجأنا بالأدوات الابداعية التي يقدمها لنا, ومدى سهولة إستخدامه في إنشاء وتخصيص الأنماط والموسيقى والخلفية المختلفة.

مما لا شك فيه أن إحدى أفضل الهدايا وأكثرها عاطفية يمكنك تقديمها هي التقاط الصور لرؤية كل ذلك في هذا الحدث والاستمرار إلى الأبد كمجموعة جميلة من الذكريات. لجعل هذه العملية من إنشاء عروض تقديمية للصور، هناك برنامج تحويل الصور الى فيديو مع كتابة يتوفر على العديد من الأدوات الإبداعية، ولكن Fotofire Slideshow Maker قد فاجأنا بمدى سهولة إنشاء وتخصيص أنماط وموسيقى خلفية مختلفة.

Wondershare Fotofire Slideshow Maker

مواضيع ذات صلة :

برنامج Fotophire Slideshow Maker من تطوير شركة Wondershare العالمية الرائدة في صناعة البرمجيات, ومن بين الاعمال الرائعة التي قدمتها لنا وهو برنامج Fotophire المتخصص في  تحويل الصور إلى فيديو مع إضافة المؤثرات بطريقة احترافية, فهو متوفر للويندوز والماك, سوف يساعدك برنامج فوتو فاير على إنشاء سلايد شو إحترافي ورائع بمعنى الكلمة وبكل سهولة. وأيضا يمكنك استخدام القوالب المدمجة في البرنامج لإضافة الصور بسرعة إنشاء عروض شرائح مع رسوم متحركة رائعة.

يحتوي برنامج فوتوفير سلايد شو ماكر أيضًا على مكتبة خاصة به من الموسيقى، ولكن يمكن كذلك للمستخدمين استيراد الموسيقى الخاصة بهم من جهازهم الكمبيوتر لتتناسب مع سلايد شو الخاصة بهم. كما أن Fotophire له أيضا ميزة أساسية لتحرير الصور التي تتيح للمستخدمين إضافة تأثيرات فلتر للصور قبل أن يتم إدماجها في سلايد شو. وعديد من المميزات التي يتوفر عليها البرنامج أترككم لاكتشافها.

عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات