مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

طريقة لمعرفة توافق متطلبات لعبة ببجي لايت مع حاسوبك بكل بساطة

طريقة اختبار مواصفات جهازك الكمبيوتر لمعرفة توافقه مع متطلبات PUBG Lite pc لتشغيلها بدون أي مشاكل, هناك مجموعة من مستخدمين الكومبيوتر تكون درايتهم ضعيفة بمعرفة متطلبات ومواصفات حاسوبهم, بحيث لا يتمكن من مقارنة توافق متطلبات ألعاب مع حاسوبه ويقوم بتحميلها بشكل عشوائي وهذا أمر خاطئ, بحيث لن تعمل معك لعبة في الاخير, لهذا أقدم لك طريقة سهلة جدا وهي من خلال موقع Can My PC Run It بحيث يمكنك من فحص جهازك وإظهار النتيجة التحليل على الموقع الخاص به بشكل تلقائي.

مواضيع ذات صلة :

ببجي لايت للكمبيوتر;ببجي لايت موبايل,PUBG MOBIL LITE,PUBG LITE PC

تنص متطلبات نظام PUBG LITE على أنك ستحتاج إلى ما لا يقل عن 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM. بالإضافة إلى ذلك ، يوصي مطورو الألعاب في الاجهزة كمبيوتر التي تتوفر على متطلبات مستحسنة ستحتاج إلى 8 جيجابايت من ذاكرة العشوائية RAM في جهازك.

سوف تحتاج إلى ما لا يقل عن 4 غيغابايت من مساحة القرص خالية لتثبيت ببجي لايت, ويجب أن تكون لديك بطاقة رسومات Intel HD 4000 على الأقل ، ومن ثم يمكنك لعب اللعبة. علاوة على ذلك ، يوصى باستخدام AMD Radeon HD 7870 من أجل تشغيل ببجي لايت الكمبيوتر بأعلى الإعدادات.

لتشغيل PUBG LITE PC ، ستحتاج إلى حد أدنى من وحدة المعالجة المركزية (CPU) يكافئ للمعالج Intel Core i3-530. حيث أنه يوصى باستخدام Intel Core i5-650 لتشغيله.

ببجي لايت موبايل كمبيوتر بدون vpn

نظرًا لأن PUBG Lite هو في الواقع منفذ للإصدار الهاتف المحمول من اللعبة ، ومصمم خصيصا للاجهزة ضعيفة المنخفضة المستوى، فإن جميع الإعدادات قد وصلت إلى أدنى مستوى ممكن.

بعدما ذكرنا مواصفات ببجي لايت للكمبيوتر الان ننتقل الى شرح موقع Can My PC Run It لمعرفة تطابق الخصائص لعبة مع الكمبيوتر أول خطوة نتجه الى هذا الرابط أو هذا الرابط
بعدها سترى أن الموقع يعرض لك مواصفات تشغيل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر من خلال فقرتين, فقرة الأولى يظهر لك الحد الأدنى لمتطلبات, وفي الفقرة الثانية يظهر لك المتطلبات موصى بها أو المستحسنة.


إذا كنت غير قادر على تمييز بين مواصفات لعبة مع جهازك الكمبيوتر قم بضغط على  Can You Run It , بحيث سيتم تحميل أداة صغيرة الحجم تدعى Detection App لعمل فحص الكمبيوتر الخاص بك.

بعد تنزيل الاداة تقوم بنقر عليها لتنبثق لك هذه الواجهة (الصورة 1) ومن ثم تبدأ عملية الفحص, بعد ذلك ستظهر لك (الصورة 2) والتي تخبرك ان عملية معاينة قد اكتملت, وسيتم اظهار النتيجة إختبار في المتصفح بشكل تلقائي.

ببجي لايت

كما تشاهد معي في الصورة التالية أن جهازي تم قبوله في المتطلبات الدنيا لكن تم رفضه في المتطلبات المستحسنة او الموصى بها

PUBG ببجي PC كمبيوتر الاندرويد

فالعلامة باللون الاحمر تشير الى عدم تطابق مواصفات حاسوبك مع لعبة والتي ستحتاج الى ترقيتها لتشغيل لعبة بشكل مريح وأفضل

قبل أن أختم, هناك موقع يدعى PcGameBenchmark شبيه لهذا الموقع يقوم بنفس الخطوات و المراحل, و يتميز بخاصيتين الاولى تحميل أداة صغيرة تقوم بفحص جهازك ثم تكتشف لك النتيجة مباشرة على المتصفح, وخاصية ثانية وهي بدون تحميل أي أداة فقط من خلال كتابتك لمواصفات حاسوبك ومن ثم تظهر النتيجة.

 يمكنك ضغط هنا أو هنا للتوجه إلى صفحة تحليل pubg lite لاختبار حاسوبك مع تطابقه لمواصفات لعبة ببجي لايت كمبيوتر

إلى هنا نكون قد إنتهينا من هذا الدرس, إذا كان لديك أي إقتراح أو إستفسار حول هدا الموضوع لا تبخل علينا وعلى الزوار الاخرين المهتمين بهذه التدوينة بطرحه في تعليقات لكي يتمكن الجميع من الاستفادة وشكرا 

عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات