مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

أفضل 7 تطبيقات اندرويد

بعد قضاء أكثر من نصف سكان العالم تحت الحجر الصحي, فلن تتفاجأ لسماع أن تحميلات التطبيقات قد ازدادت من شعبيتها. وذلك لبحث الناس عن وسائل لتمضية الوقت داخل البيوت, حيث صارت الأجهزة التكنولوجية لا تقدر بثمن. والتي جعلت منظمة الصحة العالمية تشجع الناس على البقاء في منازلهم وتمتع بالألعاب إذا لزم الأمر, وهذا بالأساس أصبح عدد تنزيل التطبيقات وألعاب تترتفع بشكل كبير, من جميع التصنيفات ألعاب التعليمية و ألعاب عائلية و.. ولقد رغبنا بمشاركة معكم قائمة بأفضل التطبيقات الأندرويد التي يمكنك الاستمتاع بها خلال الحجر الصحي.

أفضل تطبيق ٢٠٢٠ تطبيقات مهمة 2020, برامج apk, تنزيل تطبيقات 2020, افضل لانشر مدفوع 2020, افضل برامج الاندرويد, برامج نت للاندرويد, أهم تطبيقات الموبايل 2020, أفضل التطبيقات المدفوعة, Battery Life Repair, أندرويد ستور 2020, تحميل متجر AtoZ, تطبيقات 2020 للاندرويد, تطبيقات 2020 للايفون, تطبيقات 2020,

1. تطبيق Netflix Party

لقد أصبحت نيتفليكس جزءا أساسيا من حياتنا منذ أن تم إصدارها عام 2012. ورغم أننا على يقين أننا لا نحتاج إلى تفسير هذه معلومة، إلا أن شركة Netflix تعتبر من أهم الشركات التي تقدم خدمات الوسائط والإنتاج والتي لديها أكثر من 150 مليون اشتراك مدفوع حتى الآن. ولا يكون هناك أحسن من أن نلتقي مع الأصدقاء وأقارب وتهيؤ لمشاهدة عرض نيتفليكس معا. لكن من سوء الحظ لا يمكن ذلك خصوصا في هذه حالة طارئة, ومع حفلة Netflix يمكنك مشاهدة برامجك وعروضك المفضلة مع مجموعة من الأصدقاءعن بُعد, عن طريق التشغيل المتزامن للفيديو ومع المحادثة الجماعية كذلك, حتى لو كنت على بعد أميال من بعضكم البعض.

تقدم شركة Netflix مجموعة هائلة من البرامج والعروض التي يمكنك مشاهدتها لانقاذك في تمضية الوقت الفراغ داخل المنزل, أيضا تعتبر حفلة نيتفليكس أفضل وسيلة لتواصل مع أحبائك وأصدقائك للاطمئنان على صحتهم وأحوالهم.

مسلسل Netflix, وثائقيات Netflix, أفضل مسلسلات Netflix 2018, أفضل أفلام Netflix 2019, Netflix موقع تسجيل الدخول, فلم اطوار القلب,Netflix Party

2. تطبيق TikTok


أصبح TikTok في وقت وجيز أحد التطبيقات الأكثر تنزيلا على مستوى العالم منذ إطلاقه في عام 2017 لنظام iOS وAndroid. تيك توك هي خدمة صينية للتواصل الاجتماعي لمشاركة وتبادل الفيديوهات لاصناف عديدة مثل مقاطع الرقص, الكوميديا, المواهب. عموما تم تعيين التطبيق تيك توك رقم واحد الأكثر تحميل على متجر التطبيقات خلال عام 2018 و2019 مع مواصلة نجاحه في هذا عام 2020. أصبح التطبيق الآن يضم أكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم، يسمح لك تطيق TikTok تنقل وتصفح عبر ملايين مقاطع الفيديو الممتعة والمسلية.

مواضيع ذات صلة :

Tik Tok video, أكثر التطبيقات استخداما في العالم, أكثر الألعاب تحميلا 2019, Tik Tok تحميل, تحميل برنامج توك توك للمكالمات, Tik Tok like club, ماهو برنامج Tik Tok, جميع إصدارات برنامج تيك توك, تحميل تك توك 2020, كيك توك, تيك توك مروان, Tik Tok Aptoide, Tik musically Tok, Tik Tok APK download latest vمج تيك توك, تحميل تك توك 2020, كيك توك, تيك توك مروان, Tik Tok Aptoide, Tik musically Tok, Tik Tok APK download latest version, تيك توك معدل, Tik Tok Lite apk, تحميل برنامج hack Tik tok, تطبيقات Mod, كيف اشتهر في التيك توكبايت دانس, برنامج ToTok للايفون,

3. تطبيق Nike Training Club


إن الحفاظ على اللياقة البدنية والصحة فهو أمر أساسي ومهم بالنسبة للجسم بقدر ما هو مهم بالنسبة للدماغ. لا يعني البقاء في المنزل أنك لا تستطيع ممارسة ‫روتيني للتمارين الرياضية لنفسك، أقدم لكم تطبيق Nike Training Club الذي يعتبر وسيلة رائعة التي يمكنك من خلالها تنظيم وترتيب روتين لممارسة التمارين الرياضية لنفسك وبالمجان. يتيح التطبيق أكثر من 180 تمرينًا متنوعة مع مستويات ومهارات مختلفة, يعني لا يتطلب أن تكون رياضيًا للاستفادة إلى أقصى حد من التطبيق بالعكس هذا التطبيق رائع للمبتدئين , المهم هو أن تبقى نشطا.

قد تكون فترات الحجر الصحي طويلة وانفراد بالذات يمكن أن يكون لها الكثير من التأثيرات السلبية، خاصة إذا كنت وحيدا. يعد التمرين لازم للحفاظ على موقف إيجابي تجاه نفسك.

Nike Training Club

4. تطبيق Monopoly


هناك العديد من تطبيقات مونوبولي المختلفة التي يمكنك تحميلها. لكن من خلال تجربتنا الخاصة، أفضل نسخة هو "Monopoly" ويمكن تنزيله من متجر Apple. على الرغم من أن لعبة مونوبولي ينظر إليها في بعض الاحيان كلعبة تخلق نزاعا بين عائلة أكثر من المرح، إذا كنت منفصل عن عائلة والأصدقاء، فإنها تعتبر وسيلة رائعة للتجمع والاستمتاع مع أصدقائك وعائلتك.

لعبة لوحة Monopoly هي لعبة كلاسيكية عائلية راسخة للأجيال الآن، حيث حصلت على الآلاف من الإصدارات المختلفة. ثمة العديد من النسخ المختلفة للعبة لعبة الاحتكار اللوحية، في حين أن مطعم الوجبات السريعة ماكدونالدز قد قامت بابتكار إعلان حول مونوبولي ماكدونالدز - Monopoly. أن يمكنك لعب لعبة الاحتكار اللوحية مع مناطق مختلفة من العالم أو تنزيل لعبة Monopoly Live إذا كنت تريد الفوز بجوائز نقدية وإظهار مهاراتك الاحتكارية حقا.

لعبة مونوبولي للآيفون

5. تطبيق Dialup


تم إصدار تطبيق الطلب الهاتفي لك Dialup على أساس مكافحة الوحدة وعزلة المنزلية من خلال ربط الاشخاص الذين هم بمفردهم والذين يحتاجون إلى شخص للتحدث معه, وخصوصا الافراد العالقين في المنزل يسمح لهم تطبيق Dialup بالمحادثة مع بعضهم البعض حول أي شيء يحبونه. صرحتا يعمل هذا التطبيق على إنقاذ حياة الأشخاص.

فقط ضع رقم هاتفك في هذا الموقع وستتلقى مكالمات من أشخاص حول العالم منعزلين في منازلهم بسبب فيروس كورونا

6. تطبيق iKaossilator


يمكنك تطبيق ‎KORG iKaossilator للمستخدمين بإنشاء موسيقى خاصة بهم. بحيث يستطيع المستخدمون خلق الألحان وكلمات ببساطة باستخدام شاشة اللمس على هواتفهم المحمولة أو أجهزة اللوحية. إذ يتوفر تطبيق على 150 صوتًا مدمجًا وهذا يجعل بإمكانك توليد موسيقى من عدد منافذ المختلفة بما في ذلك الصوت الكهربائي والكلاسيكي والهيب هوب وتحميل الخ. يعتبر التطبيق iKaossilator أداة رائعة يمكن للمستخدمين عن طريقها إنشاء موسيقاهم الخاصة والاستماع إليها.


7. تطبيق Luminosity


هناك عديد من تطبيقات تدريب العقل، ومنها مثالي للاستخدام. لكن يعد تطبيق Luminosity أحد أفضل المدربين لدينا. بحيث يساعد المستخدمين على تحسين ذاكرتهم وزيادة حدة تركيزهم بشكل عام. ومن خلال الإنترنت يتيح بشكل خاص العديد من وسائل التي يمكن للمستخدمين الحصول على رضا، ويوفر Luminosity للمستخدمين فرصة لزيادة صبرهم للحصول على مكافآت التي تصل إلى ما هو أبعد من ذلك.

التطبيق بارع وذكي جدا ويقدم للمستخدمين برامج مختلفة تعتمد على أسلوب تعلم المستخدم حيث يقول منشئو على موقعهم الالكتروني: "بغض النظر عن عمرك أو مستوى مهارتك ، تدرك Lumosity أن جميع العقول مختلفة ، وبرنامجنا يتكيف مع نقاط قوتك ونقاط ضعفك الفريدة الخاصة بك".
Lumosity com ألعاب Happy neuron Brain training games Lumosity sign up Lumosity Premium APK Dakim Dlighter setup Desktop lighter setup Pangobright windows 10 Brightness Windows 7 Download DimScreen F lux

عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات