مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

لعبة PUBG: New State


أعلنت أمس الشركة الكورية الجنوبية KRAFTON أن لعبة PUBG: New State المجانية للجوال ستصدر لأجهزة iOS و Android في 11 نوفمبر. وأعلن الناشر كرافتون أن لعبة ببجي: نيو ستايت ستصدر على أكثر من 200 دولة ب 17 لغة عند الإطلاق بعد اختبار التقني النهائي في 28 دولة في الفترة من 29 إلى 30 أكتوبر.

اللعبة ببجي: نيو ستايت في المرحلة الاخيرة من التطوير قبل الاطلاق, حيث قاموا بعمل اختبارات في مناطق معينة في جميع أنحاء آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا, ووصلت عملية التسجيل المسبق للعبة أكثر من 50 مليون عبر IOS و أندرويد, وكان إعلان التسجيل المسبق مفتوح في شهر فبراير 2021.

لعبة PUBG: New State هي من تطوير PUBG Studios وهي من نوع الباتل رويال شبيهة ب لعبة PUBG. تجري أحداث اللعبة في حقبة ما بعد PUBG :BATTLEGROUNDS في عالم المستقبل القريب عام 2051, تحدث رحاها في مدينة فقد فيها الحكومة السيطرة وأصبحت في حالة الفوضى وتحولت المدينة الى ساحة المعركة.


ستعيش مع اللعبة ببجي: نيو ستايت تجربة التي تمنح للاعبين المتعددين المتعة والاثارة مع مميزات جديدة مثل تخصيص الاسلحة وطائرات دون طيار والمركبات الكهربائية.. في اللعبة

قال كرافتون في الحدث قمنا بتطوير عناصر التحكم وتنفيذها بنجاح على شاشات اللمس للهواتف. وتم تصميم PUBG New State للعب بالأسلحة النارية على إمكانيات سيمكن اللاعبون ذو المهارة الكبيرة من إتقان إطلاق النار والتحكم , أما بالنسبة اللاعبين الجدد يجب التكيف مع اللعبة بسرعة.

عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات