مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

برامج جديدة - أفضل تطبيقات الكمبيوتر الجديدة


أفضل برامج

 
نستعرض لكم في هذا الموضوع برامج جديدة وتطبيقات رائعة, تم إصدارها لنظامي ويندوز 10 وويندوز 11 على متجر مايكروسوفت مؤخرا. إذا كنت ترغب في تحميل برامج كمبيوتر جديدة لتحسين تجربتك على الويندوز, نقدم لك قائمة من الاقتراحات للتطبيقات و برامج للكمبيوتر الحديثة التي يمكنك الاختيار من بينها واستخدامها . نترككم مع أفضل 3 تطبيقات الكمبيوتر.

إذا فاتني برنامج او تطبيق أو لعبة تم إصدارها وتظن انها جيدة, فيمكنك مشاركتها معنا في التعليقات أو إعلامي عبر صفحة اتصل بنا.


برنامج تذكير بمواعيد الدواء

Pillbox Pro


تطبيق Pillbox Pro, هو تطبيق تذكير بالمواعيد ادوية التي تتناولها. وهو تطبيق مجاني ولا يحتوي على أي إعلانات مزعجة. Pillbox Pro متوافق مع كافة الأجهزة ويتزامن مواعيد ادوية عبر جهازك الكمبيوتر أو من خلال هاتفك, حتى لا تنسى تناول الدواء أو المكمل. والجميل في التطبيق يقوم بتمثيل لك كل نوع من ادوية بأيقونة مختلفة واسم وملاحظة اختيارية حتى يساعدك في تمييز بينها.



معرفة استهلاك النت

OpenNetMeter


OpenNetMeter هو برنامج مجاني متوافق مع جميع إصدارات الويندوز 7 / 8 / 8.1 / 10 / 11, يتيح لك معرفة كمية استهلاك الانترنت في الجلسة الحالية وكذلك في الأيام القليلة الماضية, مع توضيح قياس سرعة النت بالرسم البياني الذي يعرض لك سرعة التنزيل و التحميل بشكل دقيق ومضبوط ومع التاريخ. برنامج OpenNetMeter مفيد جدا إذا كنت تود قياس سرعة النت الحقيقية, برنامج OpenNetMeter بسيط وسهل في الاستخدام.



Oracle Linux


اخبار سارة للمطورين التطبيقات الذين يريدون تشغيل برامج لينيكس في نظام ويندوز, الان تطبيق Oracle Linux يسمح لك بتشغيل توزيعه لينكس ل WSL على أجهزة الكمبيوتر. بحيث يمكنك استخدام برامج الويندوز وأدوات لينكس في نظام مشترك واحد. Oracle Linux عبارة عن توزيعة Linux يتم تجميعها بواسطة Oracle الإصدار 8.5 الذي تم إطلاقه مؤخرا في متجر مايكروسفت, وهذا الإصدار منتشر لدى المطورين لأنه يجمع بين تقنيات المختلفة والمحاكاة الافتراضية لتشغيل SaaS و PaaS . ومتوفر على كل من ويندوز 10 و ويندوز 11.


حالما تقوم بثبيت التطبيق يمكنك تشغيله عن طريق كتابة الامر
oraclelinux85

في موجه الأوامر, أو بنقر على ايقونة Oracle Linux 8.5 من قائمة ابدأ الخاصة للويندوز 10 أو ويندوز 11.

عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات