مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

تحميل العاب كمبيوتر مجانا كاملة - مواقع موثوقة

إذا كنت من محبي الالعاب الكمبيوتر, وتريد تحميل العاب وتجربتها على الحاسوب الخاص بك بشكل آمن, لكن لا تعرف كيف يتم ذلك. إذا هذا الموضوع يخصك. بحيث سوف أشارك معك طرق عديدة في تحميل العاب كمبيوتر مجانا كاملة.

تنزيل العاب للكمبيوتر يعد أمرًا معقدًا, خصوصا إن كنت لا تدري أي موقع صادق يمكنك تنزيل العاب كمبيوتر منه. لان هناك الكثير من مواقع تزعم على أنها تتيح تحميل العاب كمبيوتر مجانا, إلا أنها مواقع كاذبة وغير موثوقة تحتال على الناس وتخدعهم لكي يقوموا بتنزيل برامجهم الخبيثة من برامج إعلانية أو برامج التتبع والعديد من الأساليب الماكرة لغرض مسيء للمستخدم, وهناك الكثير من سيناريوهات التي قد تحدث إذا لم تتوخى الحذر من هذه المواقع.
 

حاول ما أمكن تنزيل العاب من مواقع موثوقة, وإذا كانت مواقع قانونية ستكون أفضل لك ولجهازك. من خلال هذه المقالة يمكنك الاستعانة بالمواقع أدناه في تنزيل ألعاب متنوعة ومجانا. والرائع حول هذه المواقع هي أنها تسمح لك تنزيل العاب مدفوعة بالمجان. حيث تحتوي على العاب كمبيوتر خفيفة, العاب كمبيوتر قديمة, efootball pes 2021, arma 3, Ark, dota 2, فيفا 16, جراند ثفت أوتو 5, جراند ثفت أوتو سان أندرياس, أمونغ آس, minecraft, كاونتر سترايك, والعديد من ألعاب للكمبيوتر.

مواقع تحميل العاب كمبيوتر


هذه القائمة تحتوي على أفضل مواقع العاب المجانية للكمبيوتر, والتي سوف توفر لك تنزيل ألعاب متنوعة بشكل صحيح وآمن. حيث تتيح لك فئات وأنواع كبيرة من الألعاب. مثل العاب حرب, العاب اكشن, العاب ذكاء, العاب رعب, العاب رياضة, ويمكنك تنزيلها بشكل مجاني على حاسوبك سواء كنت تستخدم الويندوز أو Mac أو Linux.


STEAM


stem موقع من أشهر منصات ألعاب فيديو الخاصة بالكمبيوتر, والتي تسمح للاعبين بتنزيل آلاف من الالعاب المجانية بشكل امن وقانوني. ومن العاب مجانية الأفضل والأكثر تنزيلا من موقع ستيم كانت من ضمنها Valorant و لعبة data 2 وكثير من الالعاب. حيث يتم كل شهر بإصدار أحدث العاب مجانا. وليس هذا فقط بل أيضا يمكنك الاستفادة من فترات التجريبية لأقوى و افضل الألعاب المدفوعة بالمجان.


كما أن ستيم موقع الويب يتيح قسم مخصص لتنزيل العاب مجانا, يمكنك حصول عليها من خلال توجه الى موقع steam store, وفي قائمة الفئات ستجد خيار Free to Play قم بضغط عليها. ثم استمتع و لعب العاب مجانا; مثل العاب حرب, العب رعب, العاب اكشن, العاب ذكاء و العاب المغامرات وغيرها بالمجان. وهذه افضل طريقة مثالية في تنزيل العاب الكمبيوتر بشكل شرعي وامن على جهازك. فقط كل ما عليك فعله هو انشاء حساب ستيم, فإن الحصول على حساب ستيم لن يكلفك أي سنت. ومن ثم اكتشف العاب المجانية.

Epic Games Store


تحميل ايبك قيمز سوف تحصل كل أسبوع على العاب حديثة, يعني ستحصل على عدة العاب مجانية كل أسبوع من المتجر الرسمي, بل في بعض الأحيان تكون الألعاب مجانية للأبد. هذه عروض بالفعل تقدمها أكبر شركة التوزيع وتطوير ألعاب فيديو إيبك قيمز. فإذا كنت تتساءل من أين أحصل على العاب كمبيوتر الاصلية؟ يمكنك التحقق من متجر إيبك.
 

Epic Games Store هي أكبر منصة تقدم تحميل وتجربة الألعاب المجانية والمدفوعة على أجهزة الكمبيوتر. مثل Fortnite و Rocket League و جراند ثفت أوتو 5 و Hitman و Batman Arkham Series الخ. بحيث يقدموا عروض استثنائية للألعاب المجانية في كل أسبوع وقد تكون مجانية بالكامل. كذلك يتيح ألعاب مدفوعة بالمجان لفترات محدودة. وهذه العروض خلقتها Epic من أجل التنافس مع Steam و مع متاجر العاب العالمية. و حاز epic games على جوائز التي تم ترتيبه من أفضل موقع لتحميل العاب pc كاملة

allgamesatoz


إذا كنت تبحث عن مصدر للعثور على العاب مجانية للكمبيوتر, فلن تجد أفضل من موقع allgamesatoz, حيث يقدم للمستخدمين وللاعبين معلومات شاملة عن افضل الالعاب المجانية المطروحة حاليا, وليس هذا فقط بل أيضا يتيح لهم روابط لتلك المواقع الاخرى التي توفر تنزيل الالعاب مجانا.


يحتوي موقع allgamesatoz على تصميم سهل وبسيط في الاستخدام, حيث يتوفر على اقسام لجميع العاب كمبيوتر قديمة والجديدة, بشكل منظم بحيث يسهل على أي مستخدم سواء كنت مستخدم كمبيوتر أو ماك أو لينكس تنزيل العاب بسهولة جدا.

ومن بين هذه الأقسام يوجد قسم Free PC Games, هذا القسم رائع جدا سوف تجد فيه أفضل وأشهر العاب كمبيوتر المتاحة بالمجان و الأعلى تصنيفًا, مثل ألعاب مجانية جديدة 2020, تنزيل العاب متنوعة بدون نت, والعديد من العناوين كما يتيح لك العثور على اللعبة المطلوبة في وقت قصير من خلال أداة البحث. وهناك مزيد من المميزات الرائعة التي أدعوك الى اكتشافها بنفسك, صرحتا allgamesatoz من افضل مواقع تحميل العاب للكمبيوتر

Megagames


موقع mega games من المواقع القديمة والرائعة التي يتيح تنزيل العاب مجانية, تم إنشاءه في سنة 1998 ويتوفر على كم هائل من العاب كمبيوتر المدفوعة والمجانية. لكن العاب المجانية في موقع mega games متوفرة بكثرة, ويمكنك التحقق من ذلك عبر دخول الى موقع Megagames, ثم في القائمة الرئيسية ستجد قسم freeware قم بضغط عليها.


وسوف تجدها مليئة بالعروض المجانية, ويمكنك تنزيل ألعاب متنوعة حيث ستجد أكثر من 100 صفحة خاصة فقط ب الالعاب المجانية, بما فيهم العاب الرعب, العاب الغاز, العاب حرب, وكذلك إتاحة العاب 3d لبلايستيشن على الكمبيوتر.

كما يمنحك موقع megagames البحث عن ألعابك المفضلة من خلال أداة البحث, وذلك لتسهيل الوصول الى اللعبة المحددة. أو إذا كنت لا تعرف اللعبة التي ترغب بها ، فيمكنك اختيار الألعاب اعتمادا على عدد التقييمات الخاصة بها.

الخاتمة


يمكن أن تكون الالعاب طريقة جميلة للاستمتاع بالوقت مع الأصدقاء أو مع نفسك، ولكن من المهم أيضا تنزيل العاب من المواقع الموثوقة, لتفادي عمليات النصب والاحتيال التي تكون. ويمكنك الاستعانة ب مواقع تحميل العاب المذكورة في الأعلى والتي ستغطي لك كل متطلبات العاب كمبيوتر مجانية.

عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات