مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

أفضل طريقة نقل ملفات من جهاز إلى اخر - بدون برامج - بدون كابل

نقل ملفات من الايفون الى الكمبيوتر


برنامج نقل الملفات,نقل ملفات من الهاتف الى الحاسوب,نقل ملفات من الايفون الى الكمبيوتر,مشاركة الملفات,نقل الملفات

كنت ابحث عن طريقة نقل ملفات من الايفون الى الكمبيوتر, وصادفت موقع رائع جدا يدعى Snapdrop, وهو تطبيق ويب يسمح لك بنقل الملفات ومشاركتها مع الأجهزة, بدون استخدام أي كابل أو تثبيت برامج او تطبيقات التي أصبحت مليئة بالإعلانات.

كيفما كان جهازك هاتف حاسوب لابتوب ايباد الخ. بل حتى نوع النظام التشغيل لا يهم كيفما كان اندرويد ايفون ويندوز ماك لينكس الخ. يمكنك نقل الملفات بكل سهولة من خلال متصفح الويب.

والطريقة بسيطة وسهلة للغاية, مثلا تريد نقل ملف من الحاسوب الى الهاتف, سوف تقوم بالتوجه الى موقع Snapdrop على كلا الجهازين, بعدها سوف يظهر لك اسم كل جهاز على شاشة الآخر, ما عليك الان فقط النقر على اسم الجهاز و مشاركة ملفاتك معه بكل سهولة. وادرجت لك فيديو الذي سوف يشرح لك كيف يتم ذلك :

[youtube src='y5Jj28IgZ4I' width='1280' height='450'][/youtube]

Snapdrop هو عبارة عن تطبيق ويب يقوم بتشغيل برنامج على خادم الويب لذلك لن تحتاج الى تثبيته, كل ما تحتاجه هو فقط متصفح الويب, وقم بنقل الملفات الى أي جهاز بشكل آمن ومضمون. بالنسبة للمتصفحات فيمكنك استخدام أي متصفح ويب على سبيل المثال جوجل كروم, موزيلا فايرفوكس, اوبرا, سفاري, الخ  . لكن الشيء المهم هو يجب ان يكون الجهازين متصلين بنفس الشبكة .

عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات