مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

أفضل برنامج للكمبيوتر شامل لأدوات الفيديو Wondershare Video Converter Ultimate

تحويل صيغة الفيديو، تحرير الفيديو، تحسين جودة الفيديو، تصوير شاشة الكمبيوتر، حرق فيديو أو فيلم على قرص CD/DVD، تحويل مقطع الى GIF، تحميل فيديو من أي مواقع، تحويل فيديو الى VR، رفع صوت الفيديو المنخفض، إصلاح الفيديو التالف


تحويل فيديو,تحرير,تحسين,حرق,بديل برنامج ايتونز,تحميل فيديو من الانترنيت,vr

 أقدم لكم برنامج Video Converter Ultimate فهو من شركة Wondershare المشهورة والعالمية والمعروفة ببرامجها ك PDFelement، Filmora، Recoverit، dr.fone...، من خلال اسم البرنامج ستجزم على انه مجرد برنامج لتحويل إمتدادات الفيديوهات لا أقل والأكثر، لكن في الحقيقة البرنامج يقدم مجموعة من خدمات التي ستجعلك تزيل عشرات البرامج وتستخدم خدماته فقط. لهذا أعتبره أفضل برنامج للكمبيوتر، وفي هذا الموضوع على مدونة برو تقنية للمعلوميات سوف أحاول شرح مميزات وخدمات برنامج Video Converter Ultimate.

Wondershare,Video,Converter,Ultimate
Wondershare Video Converter Ultimate

خدمة Convert أو تحويل الفيديو، بعد تحديث الأخير للبرنامج Video Converter Ultimate أصبح يدعم أكثر من 1000 صيغة مما سيجعلك البرنامج تحول أي فيديو لأي امتداد تريد، وكذلك بالنسبة للأجهزة أصبح يدعم أكثر من 150 جهاز من بينها أجهزة التلفاز والأيفون والاندرويد وصولا إلى أجهزة الألعاب... ومع تقنية High Speed Conversion الجديدة والتي سوف تستفيد منها في تسريع عملية تحويل عن طريق ضغط مساحة الفيديو دون تأثير في جودته الاصلية.

على نفس الخدمة Convert ستجد شريط به أدوات لتحرير وتحسين الفيديوهات، مما ستستغني عن البرامج المونتاج وتتمسك بالبرنامج Video Converter Ultimate لوحده. بحيث يمكنك من قص مقطع الفيديو وكذلك تصحيح ألوان الفيديو أو إضافة عليه فلاتر جاهزة لتعطي تأثير إبداعي على المقطع، كذلك يمكنك البرنامج من إضافة علامة مائية Watermark على الفيديو للحفاظ على حقوق النشر والتأليف، وإذا كان لديك نص ترجمة وتريد اضافته على الفيديو يمكنك برنامج Video Converter Ultimate من ذلك، أو تريد حل مشكلة صوت المنخفض في الفيديو كذلك من خلال البرنامج ترفع من مستوي الصوت الفيديو رغم بلوغه للحد الأقصى.

 خدمة Download فهي خدمة رائعة جدا بحيث تنزل الفيديوهات وخصوصا الأفلام من أي موقع على الانترنيت فالبرنامج Video Converter Ultimate يدعم أكثر من 1000 موقع من بينها موقع اليوتيوب...، بالصيغة التي تريد أو امتداد الذي يدعمه الجهاز، ومع إضافة التقنية الجديدة high speed download سوف تستمتع بتحميل الفيديوهات بسرعة.

خدمات ومميزات برنامج Video Converter Ultimate باختصار, مازال البرنامج يقدم خدمات الكثيرة ومن بينها خدمة Burn أو حرق الفيديوهات على CD/DVD. خدمة Record Video أو تصوير سطح المكتب للحاسوب. خدمة GIF Maker لحويل أي فيديو إلى صورة متحركة لمشاركتها على المواقع التواصل كال فيسبوك وتويتر... خدمة اصلاح معلومات Metadata خاصة بالفيديوهات التالفة أو غير مكتملة. خدمة VR لتحويل أي فيديو إلى 360 درجة عبر نظارات الواقع الافتراضي. كذلك خدمة Cast to TV أو بث الفيديوهات على التلفاز... اترككم مع الفيديو لشرح البرنامج أكثر توضيح, لذلك لا تنسوا مشاركتنا بريكم وفرجة ممتعة.

مواضيع ذات صلة:

عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات