مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

أفضل برامج محاكاة مجانية لنظام الويندوز 10 / 8.1 / 7

هل تريد تجربة تطبيق Android على نظام Windows ؟ هل تعلم أنه يمكنك تثبيت نظام التشغيل Android بأكمله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الكمبيوتر المحمول؟ بغض النظر عن إصدار Windows الذي تقوم بتشغيله، فإن محاكاة الأندرويد هي الخيار القوي لتشغيل أي تطبيق أو ألعاب Android من متجر Google Play علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك . إليك أفضل المحاكيات المجانية لتشغيل نظام Android على مختلف نسخ الويندوز Windows 10/8.1/8/7/XP. 

#1.برنامج BlueStacks 
Bluestacks هو بالتأكيد أفضل محاكي أندرويد. هناك إصدارات مجانية ومدفوعة. وتشمل واحدة مجانية بعض الإعلانات. رغم ذلك ، هذه هي جميلة جدا. هذا المحاكي مثير للدهشة نظرا لجودته وموثوقيته. BlueStacks هو أفضل خيار للعب ألعاب Android على أجهزة الكمبيوتر. يمكن للمستخدمين تشغيل تطبيقات وألعاب Android متعددة في وقت واحد. يبدو تمامًا مثل Android على هاتف ذكي. يمكنك بسهولة زيارة متجر Google Play والبحث عن التطبيقات لتنزيلها. 

#2.برنامج Nox 
Nox هو محاكي Android سريع لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. تقدم Nox بعض المرافق الإضافية والإضافات مثل دعم لوحة الألعاب المفضلة لديك. يمكنك تعيين مفاتيح أو أزرار من أجل تنفيذ إيماءات Android المختلفة. يسمح Nox أيضًا للمستخدمين بتنزيل التطبيقات من خارج Google Play. انها حرة تماما. يمكنك أيضًا العثور على بعض الإضافات الرائعة من شريط الأدوات الرأسي على الجانب الأيمن من النافذة. 

#3.برنامج MeMu 
MeMu (Memu Play) هي واحدة من أفضل محاكيات Android. كما أنه يدعم كلا شرائح AMD و Intel ، يمكن تشغيل MeMu على كل جهاز كمبيوتر. تدعم هذه الأداة أيضًا Lollipop و Android Jelly Bean و KitKat. يحتوي Memy على سطح مكتب مستخدم مصمم بشكل جيد. يمكنك بسهولة تثبيت البرنامج من خلال متجر Google Play أو سحب وإلقاء ملفات APK على نافذة البرنامج. 

#4.برنامج Remix OS Player 
يعد Remix OS Player أحدث محاكي أندرويد لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. كما أنها الوحيدة التي تمكن المستخدمين من لعب ألعاب متعددة في نفس الوقت. يمكن للمستخدمين تشغيل تطبيقات وألعاب Android في نوافذ متعددة والدردشة مع لاعبين آخرين في نفس الوقت. نظرًا لأنه يعتمد على Android Marshmallow ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بأحدث التطبيقات والألعاب التي يوفرها Android! التثبيت بسيط جدا. Remix OS Player هو مجاني لتحميل. 

متطلبات النظام : 
  1. ويندوز 7 (64 بت) أو الأحدث 
  2. Core i3 (توصية Core i5 أو Core i7) 
  3. 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM 
  4. سعة تخزين 8 جيجا بايت (التوصية 16 جيجابايت) 
  5. تمكين تقنية المحاكاة الافتراضية في BIOS 

#5.برنامج Droid4x 

Droid4x هو خيار رائع لمحاكاة Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يأتي مع متجر Google Play المثبت مسبقًا ، والإضافات الرائعة ، والثبات. 

هناك الكثير من محاكيات Android المفيدة لنظام التشغيل Windows 10/8/7 المتاحة. إذا كان لديك أي اقتراح ، أخبرنا في التعليقات!

عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات