مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

افضل 3 بدائل للفيس بوك بمميزات رائعة – ثقف نفسك

فيسبوك,فيس بوك,بديل الفيسبوك,بديل فيس بوك,بديل الفيس بوك,ربح المال,تحميل فيسبوك,تنزيل فيس بوك,اجمل فيسبوك,الفيس بوك,الفيسبوك,بديل تطبيق فيس بوك,تطبيق,برنامج فيسبوك,افضل بديل للفيس بوك,تغيير شكل فيسبوك,بديل تطبيق الفيس بوك,تحميل فيسبوك lite ios
إذا كنت تشعر بالقلق الشديد والحذر من Facebook في الوقت الحالي، فإننا لا نلومك. حيث تمر شركة فيسبوك " زوكربيرج "بأوقات عصيبة في الآونة الأخيرة، مضيفا إساءة استخدام البيانات إلى عدد كبير من الاتهامات، بما في ذلك انتشار أخبار مزيفة على الموقع وقوته "لتآكل الديمقراطية". كريبس. إذا كنت ترغب في استنشاق هواء منعش، فعليًا، قمنا بتجميع قائمة من الشبكات الاجتماعية الأكثر إثارة للاهتمام لكي تنضم إليها...

Ello (1

social media,ello,social network,ello social network,social,social network (industry),media,social media (website category),social media 2014,social media platform,social networking,social media marketing,ello social media,ello new social media,ello social media site,social media marketing (website category),social networking service (website category),ello invite,ello gay media,ello tutorial,social media sites
في يوم من الأيام، قام Ello بالترويج لنفسه كمنافس حقيقي لشبكات التواصل الاجتماعي الكبيرة. في النهاية، لم يحقق هذا الوعد أبدًا، بل تطور إلى منصة للمبدعين. إذا كنت تصنع فنًا أو تستمتع ببساطة بالنظر إلى فن الآخرين، فقد يكون هذا هو الشبكة المناسبة لك.

عندما تقوم بإنشاء ملف تعريف Ello الخاص بك، والذي يكون مستندا على اهتماماتك ونوع المحتوى – الكتابة أو التصوير الفوتوغرافي أوالفن المرئي والعمارة أو المزيد... – الذي تريد رؤيتها. إذا كانت لديك اهتمامات واسعة النطاق، فيمكنك اختيار عدة فئات. 

بمجرد إضافة هذه المعلومات، يقدم لك Ello خلاصة من المشاركات التي قد تروق لاهتماماتك، ومن مميزات الموقع غياب الإعلانات المزعجة وهذا من اهم الأشياء المهمة في الموقع عكس المواقع الاجتماعية الأخرى,كذلك يمكنك تعليق ومشاركة المنشورات و متباعة الفنانين العالميين. يمكنك أيضًا العثور على أشخاص جدد يمكنهم متابعتهم عن طريق زيارة قسم Discover. 

Ello مجاني على الإنترنت ، مع تطبيقات لنظامي Android و iOS

Vero (2

موقع,vero,ebay,vero app,موقع ايباي,vero amore,what is vero,vero review,vero download,ربح المال,أمازون,vero true social,vero social media,vero vs instagram,bugatti veyron,موقع ebay,مواقع,أمين رغيب,البيع على موقع ايباي,مراجعة,موقع ربح,موقع بيع,كيفية البيع على موقع ايباي,الربح من الانترنت,شرح موقع ebuyclub
شبكة مشاركة الصور فيرو تهدف إلى منافسة Instagram. إنها شبكة اجتماعية صاعدة وليست قادمة، مما يعني أنك ستواجه بعض الأخطاء أثناء استخدامها. ومع ذلك، إذا تمكنت من التمسك بـ Vero، فلديها إمكانات.

الإعداد الأساسي مشابه لـ Instagram. تنشر معظم الصور، على الرغم من أنه يمكنك أيضًا مشاركة الروابط أو التوصيات بشأن الموسيقى والأفلام والكتب. كما هو الحال في Twitter، يمكنك جذب الانتباه إلى هذه المشاركات باستخدام علامات التصنيف والإشارات. في محاولة للتحكم في الخصوصية، يتيح لك التطبيق تخصيص من يشاهد مشاركاتك -يمكنك مشاركة كل تحديث مع مجموعات مختلفة من الأشخاص. وبمجرد قيامك بعدد قليل من الأصدقاء، يمكنك المراسلة الفورية مع الأفراد والمجموعات الأخرى.

فيرو أيضا تميز نفسها في بضع طرق. يجعل التطبيق من السهل البحث في المشاركات القديمة، مما يسمح لك بعرض، على سبيل المثال، كل الأفلام التي أوصى بها الأصدقاء لك. كما يعد بعدم استخدام أي خوارزمية سحرية على خلاصتك، لذلك سترى دائمًا مشاركات بترتيب زمني عكسي. وأخيرًا، يقدم Vero تجربة خالية من الإعلانات. بدلا من ذلك، تخطط الشركة لتغطية النفقات مع رسوم الاشتراك. في الوقت الراهن، ومع ذلك، لا يزال Vero مجانيًا لأول مليون شخص يشتركون، لذا إذا بدت الشبكة جذابة، فيجب عليك التصرف بسرعة.

Vero مجاني على الإنترنت ، مع تطبيقات لنظامي Android و iOS

Tumblr  (3

tumblr,tumblr (venture funded company),موقع,youtube,tumblr blog,tumblr traffic,tumblr web cite,ازرار مشاركة tumblr,problems tumblr,tumblr problems,tumblr popunder,visiteur tumblr,problems on tumblr,invisible tumblr ads,طريقة,get rid of ads on tumblr,block ad sounds on tumblr,html,pinterest,blogger,tutorial,تمبلر,يوسف,التسويق,تويتر,بلوجر,موقع adf.ly,فيسبوك,للموقع,موقع vova
مع وجود حوالي 345 مليون مستخدم، فإن Tumblr قد وصل بالفعل إلى الاتجاه السائد. لكننا نقوم بتضمينها في هذه الجولة لأن معظم الناس ينظرون إليها كمنصة تدوين. نود أن نشير إلى جميع ميزات الشبكات الاجتماعية التي تقدمها.

من ناحية، يحتوي Tumblr على الكثير من أدوات التدوين. يمكنك نشر نص وصوت وروابط وصور ومقاطع فيديو إلى مخططك الزمني، وبالطبع تحصل مشاركاتك على دعم مدمج لملفات GIF. ولكن الأمر لا يتعلق فقط بإدارة جدول زمني خاص بك - في الواقع ، يمكنك استخدام النظام الأساسي بشكل جيد مع تعيين ملفك الشخصي على "خاص" بحيث لا يمكن لأي شخص آخر مشاهدته.

واحدة من النداءات الرئيسية لهذا النظام الأساسي هي القدرة على التمرير دون نهاية عبر المحتوى المنشور من قبل الحسابات التي تتبعها. بفضل أسلوبه المرئي، يعتبر Tumblr جيدًا بشكل خاص لإشباع حبك لأفلام معينة أو موسيقيين أو برامج تلفزيونية أو كوميكس أو فنانين. فقط اتبع المفضلة لديك، وسترى كل ما يقومون بإنشائه. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التفاعل مع المحتوى بنفس الطريقة التي تتفاعل بها مع المشاركات على Twitter. البحث عن المحتوى ذي الصلة من خلال علامات التصنيف، انقر على رمز القلب على "أعجبني" المشاركات المفضلة، بل واعمل أيضًا على إصدار Tumblr من إعادة النشر: أعد مشاركة مستخدم آخر إلى المخطط الزمني الخاص بك، وأحيانًا إضافة تعليق قبل النشر.

Tumblr مجاني على الإنترنت ، مع تطبيقات لنظامي Android و iOS

عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات