مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

أفضل 7 تطبيقات للطبخ ووصفات الطعام الويندوز 10

تطبيقات الطبخ ووصفات الطعام للويندوز 10

يتطلب العثور على تطبيق جيد للطهي في نظام التشغيل Windows 10 أكثر من مجرد تنزيل كتاب وصفات أساسي. هناك مجموعة متنوعة من تطبيقات الطهي المجانية والمدفوعة في متجر Microsoft والتي لا يمكنها تنظيم وصفات الطعام المفضلة لديك فحسب ، بل يمكنها أيضًا إنشاء قوائم تسوق وإدارة متاجر البقالة وحتى تعليم أطفالك كيف تصبح طاه المشاهير المقبل.

إليك سبعة من أفضل تطبيقات الطهي لنظام التشغيل الويندوز 10 التي يجب تنزيلها والبدء في استخدامها اليوم. يعمل الكثير منها أيضًا على أجهزة الكمبيوتر اللوحية التي تعمل بنظام Windows 8 و Windows 8.1 .



Recipe Keeper هو تطبيق طبخ رائع لنظام التشغيل Windows 10 يضم مجموعة من الميزات المفيدة. يمكن للمستخدمين إدخال الوصفات يدويًا أو استيرادها من مصادر أخرى ، ويسمح مخطط الوجبات القوي بتنظيم خطط الطبخ بطريقة مبسطة إما أسبوعًا أو شهرًا. توقيت المطبخ المدمج هو أيضا إضافة رائعة.

أفضل ميزة في Recipe Keeper هي قائمة التسوق الخاصة بها ، والتي يمكنها فرز العناصر حسب الفئة أو الوصفة والمزامنة مع تطبيقات Recipe Keeper على iOS و Android و Windows Phone و Mac.



Cooking Lingo هو تطبيق طهي مجاني تمامًا لأجهزة كمبيوتر Windows 10 والأجهزة اللوحية التي تعمل أساسًا كمورد مخصص لمصطلحات الطبخ والمطبخ. يتم فرز جميع الكلمات والعبارات أبجديًا والتنقل بسيط وسريع ، لا سيما عند استخدام شاشة تعمل باللمس.

يعد تطبيق Windows 10 cooking هذا مثالياً لأولئك الجدد على الطهي وغالبًا ما يجدون أنفسهم يبحثون عن عبارات كتاب الطبخ مثل "dash" أو "leavenings". حتى الطهاة ذوي الخبرة قد يجدون Cooking Lingo مفيدًا.


Calories PRO! يُعد تطبيقًا رائعًا لاستخدامه عند تحديد ما الذي يجب طهيه إذا كنت من الأشخاص الذين يريدون معرفة عدد السعرات الحرارية الموجودة في وجباتك. في حين أن معظم تطبيقات عد السعرات الحرارية تحتوي فقط على متوسط ​​عدد السعرات الحرارية البسيط لفئة واحدة من الأطعمة ، Calories PRO! الغطس عميق ويوفر تقديرات السعرات الحرارية على عدد مثير للإعجاب من الفئات الفرعية.

التفكير في الطبخ مع المعكرونة؟ Calories PRO! يتيح لك تحديد أي نوع تقوم بالطهي من قائمة تضم أكثر من 30 خيارًا مختلفًا قبل إضافته إلى وجبتك للحصول على حساب كامل.



إذا كنت طباخًا محترفًا أو مجرد شخص يحب تتبع البيانات التفصيلية المرتبطة بالطعام الذي تستهلكه ، فإن Food Cost Profiler هو من أجلك. يتيح هذا التطبيق المجاني لنظام التشغيل Windows 10 للمستخدمين تتبع مقدار الأموال التي ينفقونها على الطعام ومخزون مطبخهم الحالي وأحداث الطعام أو الطهي القادمة وحتى هدر الطعام.



يعد Pepperplate ، المعروف أيضًا باسم Recipe و Menu & Planner في Microsoft Store ، تطبيقًا مجانيًا للطهي يتيح لك إنشاء وصفات وتحريرها وإضافة مكونات إلى قائمة تسوق والتخطيط لشهور الوجبات مسبقًا.

تعرض كل خطة وصفة وقت الطهي ومكوناته وتعليماته بتنسيق واضح وسهل الفهم ، ويمكن إنشاء مؤقتات فردية لكل مرحلة من مراحل عملية الطهي ؛ أفضل عند إعداد عدة مراحل من الطبق في وقت واحد.

عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات