مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

الحل النهائي لمشكلة توقف محاكي Tencent في تشغيل ببجي failed to start the emulator


في العام الماضي ، أطلقت Tencent محاكيها الخاص لـ PUBG Mobile ، والمعروفة باسم Tencent Gaming Buddy. هذا المحاكي مختلف تمامًا عن محاكي الأندرويد الأخرى. لأن واجهة المستخدم الخاصة به مصممة فقط لتشغيل بعض الألعاب المحددة. لا يمكنك تحميل أي تطبيقات عليها ، لذا لا توجد طريقة لتثبيت Play Store فيها. لقد واجهت مؤخرًا خطأ أثناء محاولة تشغيل PUBG Mobile فيه. الخطأ هو ، "Failed to start the emulator. The emulator is not properly closed. Please restart the emulator or the computer and try again later. "

يحدث الخطأ المذكور أعلاه عند محاولة تشغيل PUBG Mobile مباشرةً من خلال الاختصار. وإذا حاولت إطلاق المحاكي. بعد ذلك ، سوف تحصل علىError "Failed to launch Gaming Buddy " . لذلك ، كلا الأخطاء مرتبطة ببعضها البعض. رغم ذلك ، بعد تجربة حلول معينة ، تمكنت من حل هذه المشكلة. لذا ، إذا كنت تواجه أيضًا خطأً مشابهًا ، فهذه المقالة لك.



إعادة تشغيل الكمبيوتر

 
ستؤدي إعادة تشغيل الكمبيوتر إلى إنهاء جميع عمليات Tencent Gaming Buddy. وسوف تساعدك على إصلاح الخطأ ، فشل في بدء المحاكي. شخصيا ، كنت قادرا على حل هذا الخطأ مرة واحدة. بعد إعادة تشغيل ويندوز. لذلك ، إذا لم تقم بإعادة تشغيل نظام التشغيل Windows حتى الآن. ثم ، يجب عليك إعادة التشغيل. ولكن ، قبل إعادة تشغيل ويندوز. أقترح عليك استخدام مدير المهام وإنهاء كل عملية المحاكي.
اضغط على مفتاح Windows + X في وقت واحد. الآن ، من قائمة WinX ، انقر فوق "إدارة المهام".
الآن ، ستتمكن من رؤية عملية "Tencent Gaming Buddy". انقر بزر الماوس الأيمن فوقه ، ثم انقر فوق خيار "End Task" إنهاء المهمة.


إيقاف محرك AOW

 
مدير المهام غير قادر على إنهاء جميع عمليات الخلفية. وهناك عملية تسمى aow_exe ، لا تظهر في إدارة المهام. وبإنهاء هذه العملية ، يمكنك حل المشكلة فورًا. حتى لا تحتاج إلى إعادة تشغيل الكمبيوتر.

1. أولاً ، قم بتنزيل وتثبيت برنامج Process Hacker 2. إنها أداة قوية متعددة الأغراض مجانية لمراقبة موارد النظام. كما أنه بديل معروف لمدير المهام ويساعد في اكتشاف البرامج الضارة.

2. الآن تأكد ، فشل في بدء المحاكي ، نافذة مفتوحة. ثم افتح Process acker Program.


3. في هذا البرنامج ، ابحث عن aow. وستظهر عملية aow_exe.exe. انقر بزر الماوس الأيمن فوقه ثم اختر خيار الإنهاء.


هذا هو. افتح الآن المحاكي ثم حاول تشغيل اللعبة. لن تواجه أي خطأ. إذا ظهر أي خطأ آخر. ، يمكنك أن تجرب ، إذا كانت الحلول المذكورة أعلاه لا تعمل معك.

قم بضغط على الايقونة من الشريط الجانبي الأيمن ، ستتمكن من رؤية خيارين. انقر على خيار متعدد النافذة.


سيتم فتح نافذة جديدة الآن. ولن تواجه أي خطأ في هذه النافذة. لذلك ، يمكنك تشغيل اللعبة في نافذة المحاكي.

عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات