مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

أفضل 4 طرق مشاركة مقطع صوتي MP3 على اليوتيوب

كيف مشاركة مقطع صوتي MP3 أغاني قران أمداح أي كان على موقع اليوتيوب أو الفيس بوك أو أي موقع الفيديو, على مايبدو هذه المواقع لاتدعم ملفات MP3,خصوصا الموقع الشهير YouTube الذي لديه شعبية كبيرة لهذا سنركز عليه في هذا الموضوع إذا ماهو الحل؟ سيتعين عليك تحويل ملف صوتي إلى صيغة فيديو. لكن لماذا جوجل لا تعطينا حل للمشكلة عن طريق انشاء صفحة توجهنا الى خيار تحويل ملف صوتي الي نسق فيديو وهكذا تسهل علينا العمل كله والوقت. هذا ما نتمنى لكن هنا في مدونة برو تقنية للمعلوميات سنتعرف كيف!!

أفضل 4 طرق مشاركة مقطع صوتي MP3 على اليوتيوب

على رغم من أنه يمكنك تحرير ملف صوتي في برنامج المونتاج الفيديو مثل Premiere Pro و Final Cut Pro وما إلى ذلك, إلا أنها غالبا ما تكون أكثر إزهاقا واللازما بالنسبة لمعظم المستخدمين, فأسهل طرقة للقيام بذلك هي بمساعدة تطبيق Audio to Video Converter, على العموم هناك 4 طرق لنشر ملف MP3 على اليوتيوب فدعونا نكتشفها

نشر Audio على YouTube

1. تطبيقiOS 

في نظام iOS، يعد تحميل ملفات MP3 إلى يوتيوب أمرا صعبا حيث أن iOS لا يسمح لك بتحميل الموسيقى على الهاتف. لكن يوجد حل رائع جدا, وهو من خلال تحميلك وتثبيت تطبيقين الاول تطبيق iMovie والتطبيق الثاني هو تطبيق WatsApp الذي قد يكون بحوزتك بالفعل, ومن ثم قم بإرسال ملف موسيقي الى نفسك أو أي شخص أخر على الوات ساب, بعد ذلك قم بضغط على ملف موسيقي بضغطة مطولة الى أن تظهر لك هذه القائمة, ثم نقر على “Forward”. 
الأن ستظهر معك هذه النافذة التي بها العديد من التطبيقات للمشاركة الملف, لكن سنتجه الى الاسفل بضغط على زر المزيد, ثم ستجد خيارًا يسمى "Copy to iMovie" ، انقر عليه. حدد مشروعًا وفقًا لذلك أو أنشئ مشروعًا جديدًا. ستقوم iOS تلقائيًا بتنزيل واستيراد الملف في إي موفي
بعد اضافة ملف موسيقي في تطبيق iMovie كذلك سنحتاج الى إضافة صورة فوق ملف موسيقي, من خلال ضغط على علامة "+" في الزاوية اليسرى, ثم تقوم بتحديد الصورة مثالية من معرض الصور الخاصة بك وقم بإدراجها على تطبيق iMovie
تطبيق iMovieتطبيق iMovie

بعد الانتهاء من التحرير, قم بضغط على Done ومنها ستنبتق لك نافذة أخرى قم بضغط على مشاركة واختر اليوتيوب, سوف يطلب منك تطبيق موفي إعدادات التصدير التي يجب أن تكون الجودة الفيديو 1080p أو 720p وفقا لما تفضله. ومن ثم سيطلب منك تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك، وسيشارك iMovie الفيديو مباشرة على يوتيوب.
تطبيق iMovieتطبيق iMovie

2. خدمة موقع 

تعتبر هذه الخدمة من أسهل الطرق لمشاركة ملف MP3 على YouTube, كل ما عليك فعله هو ذهاب الى الموقع TovVid مثلا أو موقع EZ-Comtor بدون الحاجة الى تثبيت برامج أو تطبيقات. لأن من خلال هذه المواقع سيكون مشاركة الملفات الصوتية أبسط, لانها تعطيك خيارين خيار الاول هو رفع صورة من على المعرض الصور الخاص بك و الخيار الثاني هو رفع الملف الصوتي المراد مشاركته على اليوتيوب.

تحويل صوت الى فيديو
بعد قيامك بتحميل الصورة و الملف الصوتي على الموقع ما عليك فعله الأن هو ضغط على Create Video , وسوف يستغرق رفع الملفات بعض الوقت حسب حجم ملف MP3. بعد تحويل السريع ستظهر معك نافذة التحميل الفيديو المكون من صورة و ملف الموسيقي. كما تشاهد معي خطوات بسيطة جداا, لكن الامر الذي لن تستطيع فعله في هذه المواقع هي امكانية استعمال الادوات القص أو القطع, إذا كنت تريد ذلك فتابع القراءة.. 
تحويل صوت الى فيديو

4. محول الفيديو أون لاين 

البرامج تحرير وتعديل المقطوعات الموسيقية كثيرة جداا منها المدفوعة والمجانية, لكن اذا اخبرتك بأن هناك موقع الويب يقوم بتحرير الملفات الموسيقية أكثر كفاءة وبدون الحاجة الى تثبيت أي برنامج على جهازك, نعم من خلال موقع ClipChamp Online Video Editor سيكون بإمكانك تعديل ملف الموسيقى اون لاين بكل سهولة, في البداية سيتوجب عليك إنشاء حساب مع الموقع, بعد التسجيل قم بإنشاء مشروع جديد وحدد أبعاد الشاشة. 
موقع ClipChamp Online Video Editor

بعد دخولك للمحرر الويب, قم بسحب الملف الموسيقي وصورة التي تريدها في الفيديو, و يجب عليك أن تمدد الصورة الى أن تلائم الفيديو بأكمله. يمكنك إستخدام الأيقونات +- للتكبير وتصغير الخط الزمني.

موقع ClipChamp Online Video Editor

أصبح فيديو الأن جاهز, قم بضغط على “Export video” لاستخراجه, يتيح لك موقع ClipChamp التصدير فقط في الجودة 480p ودلك لحصولك على حساب مجاني. وهذا ليس سبب ذو أهمية أكثر من حصولنا على الفيديو الذي نريده لان جودة الصوت لا يتأثر

4. تطبيق Android 

اذا لم تستطيع رفع ملف موسيقي MP3 على Youtube بسبب عدم توفرك لجهاز كمبيوتر لكن لديك هاتف أندرويد, فلديك الحل بتطبيق Avee Player هو أفضل تطبيق يمكنك اللجوء اليه, يمكن أن يكون الاسم مربكًا ولكن يمكن لـ آفي بلاير أيضًا تحويل ملفات mp3 إلى مقاطع فيديو. قم بتثبيت التطبيق ثم انتقل الي علامه تبويب "Library" لتحديد ملف آم بي 3. 
تطبيق Avee Player
بعد اضافة الملف قم بذهاب الى علامة تبيويب مرة أخرى والان ستختار "Visualizer" لاضافة صورة افتراضية لأغنيتك, بعدها يمكنك تغيير الخلفية كما تشاء بالصورة التي تريد بضغط على أيقونة القلم في الركن العلوي الأيمن لتحرير ومن ثم إتبع الإرشادات وفقا لذلك, أما بالنسبة لكيف تحويل ملف MP3 الى فيديو, قم بضغط على أيقونة تحميل في الجزء العلوي الأيمن, علاوة على ذلك ، سيكون لديك خيار لتحديد معدل البت مثل "1080p 256 Kbps" وملفات ترميز الفيديو مثل H.264. إذا كنت ترغب في تعيين معدلات بت مخصصة ، فقد تضطر إلى التخلص من 8 دولارات * not recommended *. 
تطبيق Avee Player
تعتبر طريقة تحويل الصوت الى فيديو بإستعمال تطبيق Avee Player هي أسهل وأسرع طريقة للقيام بدلك, بالخصوص إذا كنت تريد المزيد من التحكم في معدل البت و visualizer ، فإن Avee Player هو الخيار المثالي. إذا كان لديك أي أستفسار أو مشكلة فشاركها معنا في التعليقات أدناه وسأعود إليك.

عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات