مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

تشغيل Call of Duty Mobile على الكمبيوتر أحدث وأخف محاكي

لعبة Call of Duty Mobile, أصبحت من أكثر ألعاب إستخداما للهواتف الذكية العاملة بنظام ios أو نظام أندرويد, علما أنها أصدارت في أسبوع الفارط. وحظيت لعبة CoD Mobile إقبالا كبيرا من محبين ألعاب باتل رويال, مما يتساءل العديد من اللاعبين عن كيفية تشغيلها على الكمبيوتر.


وأنا صرحتا متفق معهم لان تشغيل لعبة نداء الواجب على أجهزة الكمبيوتر تعطي متعة خاصة وإثارة وحماس, عند لعبها في شاشة كبيرة بتحكم الماوس ولوحة المفاتيح. 

هناك طريقة قد نقول أنها رسمية لتشغيل اللعبة على PC وذلك من خلال محاكي Gameloop أو ما يعرف سابقا بإسم Tencent Game Buddy والذي كان محاكي ببجي موبايل الرسمي وهو من المحاكيات الأكثر شعبية بين ملايين مستخدمين في جميع أنحاء العالم, وذلك لسرعته وسهولة إستخدامه وكذلك أنه مطور فقط للألعاب. 

إقرأ أيضاً :
  1. تشغيل PUBG Mobile على الكمبيوتر الاجهزة الضعيفة و المتوسطة بجرافيك ممتاز
  2. تشغيل لعبة free fire فري فاير على الكمبيوتر أفضل محاكي الالعاب
  3. الحل النهائي لمشكلة توقف محاكي Tencent في تشغيل ببجي failed to start the emulator
  4. حل جميع مشاكل شائعة حول محاكي Tencent Gaming Buddy
  5. حل مشكلة في فتح لعبة ببجي لايت للكمبيوتر Download Launcher.ini Failed (0x500000010)

وقد قمنا بشرح عليه أفضل ألعاب Battle Royale مثل لعبة PUBG Mobile ولعبة Garena Free Fire و.. وعديد من شروحات والتي تكمن كذلك في حلول مشاكل المحاكي TGB وذلك كان في نسخته التجريبية. 

تم العمل على النسخة TGB من إصلاحات, وقامت الشركة بإعادة تسميت المحاكي إلى إسم Game Loop, والذي يمكنك توقع تجربة أفضل عند لعب لعبة كول اوف ديوتي موبايل CoD Mobile على جهاز الكمبيوتر.

عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات