مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

تشغيل لعبة free fire فري فاير على الكمبيوتر أفضل محاكي الالعاب

على الرغم من عدم وجود إصدار رسمي للكمبيوتر ، فإن طريقة لتشغيل Garena Free Fire على جهاز الكمبيوتر بسيط جدًا إذا كنت تفضل الراحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو ليس لديك هاتف لاستخدامه أو أي سبب من الاسباب .يوجد أدناه دليل مفصل حول كيفية اللعب فري فاير على الكمبيوتر.

تشغيل لعبة free fire فري فاير على الكمبيوتر أفضل محاكي الالعاب

Garena Free Fire (المعروفة رسميًا باسم Free Fire Battlegrounds) هي لعبة royale متعددة اللاعبين تضم 50 لاعبًا لنظامي Android و iOS. إنه يتميز بمجموعة واسعة من الأسلحة وأنماط اللعبة للاختيار من بينها للعب مع الأصدقاء أو للعب بمفردهم. مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على متجر Google Play ، يعد هذا واحدًا من أفضل ألعاب الهواتف المحمولة Android battle royale في سوق الأجهزة المحمولة في الوقت الحالي.

لتتبيت فري فاير سوف تحتاج إلى تثبيت محاكي للعب هذه اللعبة المحمولة على جهاز الكمبيوتر. و واحدة من أفضل المحاكيات الشهيرة التي يمكنك لعبها الآن هي Tencent Gaming Buddy.

مواضيع قد تهمك :

كيفية تنزيل Garena Free Fire على جهاز الكمبيوتر

تتبيت محاكي Tencent Gaming Buddy


تتبيت محاكي Tencent Gaming Buddy

في الخطوة الأولى ، يجب عليك تنزيل محاكي تينسنت جيمنج بدي من رابط ادناه. بعد تحميل تقوم بتتبيته بضغط على الايقونة Tencent Gaming Buddy ، حتى تظهر لك واجهة تتبيت كما هو موضح أعلاه. والخطوة التالية هي النقر فوق الزر تثبيت الأخضر.


افتح Game Center واختر لعبة Free Fire من قائمة


افتح Game Center واختر لعبة Free Fire من قائمة

بعد الانتهاء من تثبيت محاكي Tencent Gaming Buddy ، ستظهر نافذة البرنامج كما هو موضح أعلاه. إذا كانت الشاشة مختلفة تمامًا ، فيجب عليك أولاً النقر فوق قسم Game Center. ثم قم بنزول قليلا اما من خلال الاسهم لوحة المفاتيح او الماوس. بعد ذلك حدد لعبة Free Fire لتثبيتها من خلال النقر مرة واحدة.

انقر فوق زر Install والانتظار و ثم Play


انقر فوق زر Install والانتظار و ثم Play

تظهر نافذة خاصة للعبة Free Fire ، وهي تعرض شرحًا لـ Free Fire ومعلومات صغيرة يمكنك قراءتها. لتشغيل Free Fire يجب أن تضغط على الزر Install (تثبيت) ، حتى يتمكن محاكي Tencent Gaming Buddy من بدء mengintintall Free Fire على الفور على جهاز الكمبيوتر. انتظر بضع لحظات ، ثم اضغط على الزر "Play" لبدء لعبة Free Fire.

انقر فوق تسجيل الدخول واضغط على F1 إذا ظهر الزر Rugged


انقر فوق تسجيل الدخول واضغط على F1 إذا ظهر الزر Rugged

انقر فوق تسجيل الدخول باستخدام FB وأدخل حساب Facebook وكلمة المرور الخاصة بك ، ثم يتم ادخالك Lobby Free Fire من الناحية الفنية. إذا كان المظهر الأولي لـ Tencent Gaming Buddy تبدو فوضويًا مع عدد الأزرار ، فيمكنك إخفاؤه بسهولة عن طريق الضغط على لوحة المفاتيح F1 ، والعكس بالعكس إذا كنت ترغب في إظهاره مرة أخرى.

اضغط على شعار لوحة المفاتيح لإعدادات التحكم في اللعبة


اضغط على شعار لوحة المفاتيح لإعدادات التحكم في اللعبة

إحدى ميزات Tencent Gaming Buddy هي في الحقيقة اكتشاف أزرار اللعبة وإعدادها وفقًا للوحة المفاتيح الخاص بك. ولكن في اللعبة لاحقًا ستشعر حركة الكاميرا والماوس بالكسر ويصعب التحكم فيها. لاستبدالها ، يمكنك محاولة النقر فوق شعار لوحة المفاتيح على اليمين.

حدد "Smart Key" ميزة لجعل Luwes


حدد "Smart Key" ميزة لجعل Luwes

إن استخدام ميزة "smart key" في محاكي Tencent Gamign Buddy سيجعل لعبتك تشعر بأنها متخلفة ومكسورة بسبب حركة الكاميرا السريعة للغاية. إن الاقتراح المقدم من المؤلف هو أنك بحاجة إلى تبديل بعض الأزرار قليلاً مثل تشغيل السيارة وما إلى ذلك حتى لا تتداخل مع الأزرار الأخرى. بعد تثبيت المحاكي ، يمكنك تشغيله بسلاسة وبشكل طبيعي دون تأخير.

عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات