مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

تفعيل الوضع المظلم على تطبيق الفيسبوك للاندرويد وأيفون (تطبيق Facebook Lite)

أصبحت العديد من التطبيقات التواصل الاجتماعي الأن تدعم ميزة الوضع المظلم, والتي تعطي مظهرًا جديدًا وأكثر جاذبية,والتي تعمل على تحويل الواجهة المعتادة الوضع الساطع إلى الوضع الداكن باللون الرمادي أو الاسود. يعد تغيير بسيط ولكنه تغيير مهم جدًا. 

كنا ننتظر شهوراً لتفعيل الوضع الليلي على تطبيق فيسبوك، والوضع الليلي ليس مجرد مظهر. بل عند خفض الضوء الأزرق فإنه يساعدك أولا في النوم، وكذلك يعمل الوضع المظلم على تقليل من توهج عند استخدام التطبيق بعد حلول الظلام، مما يوفر تجربة مريحة وحفاظ على سلامة عينيك.

الوضع المظلم,الوضع الليلي,تفعيل الوضع الليلي,الوضع الداكن,الوضع,تفعيل,تفعيل الوضع المظلم,تشغيل الوضع الليلي,اندرويد,الفيس اليلي,dark mode,theme dark,facebook,Enable Dark Mode


ووجد الباحثون أن الوضع مظلم له فائدة كبيرة في إدامة عمر البطارية لفترة أطول, بحيث أن لون البيكسل يلعب دورا كبيرا في تأثير على إستهلاك طاقة, ومن خلال إستخدام وحدات البكسل السوداء لن تستهلك كثيرا من الطاقة مقارنة مع البيكسلات البيضاء.

من خلال هذه المقالة سأريكم طريقة تجربة خاصية الوضع المظلم على تطبيق فيسبوك للأندرويد والايفون دون تحميل أي تطبيقات أو ثيمات, ورسميا أصبح تطبيق فيسبوك لايت يدعم ميزة الوضع المظلم بشكل رسمي.

لتفعيل خاصية Dark Mode Facebook للأندرويد والايفون لهما نفس خطوات يمكنك إتباع الخطوات التالية:


1. تحميل تطبيق 

2. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الفيس بوك.

3. انتقل إلى علامة التبويب في أعلى اليمين ونقر على ثلاث اسطر

4.توجه الى Settings (الإعدادات). سوف تجد زر "Dark Mode" أسفل خيار Settings

والان ما عليك فعله هو ضغط على DARK MODE ثم ستحول الى الوضع المظلم ولارجاعه الى Light Mode قم بضغط عليه مرة اخرى


تفعيل الوضع الليلي على موقع الويب الفيسبوك لأجهزة الكمبيوتر المكتبية

عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات