مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

5 أفضل تطبيقات ويندوز 10 الجديدة

5 أفضل تطبيقات ويندوز 10 الجديدة لعام 2023

أفضل تطبيقات الويندوز 10 في عام 2020, هو موضوع مقالتنا اليوم بحيث أصبح متجر مايكروسوفت يتوفر على كم هائل من التطبيقات وألعاب الجديدة, تتزايد يوما بعد يوم, ولكن لمعرفة الافضل التطبيقات وألعاب لمتجر Microsoft يجب عليك البحث, والبحث يساوي الوقت والجهد في تجربة كل تطبيق على حدة, لكن لا تقلق أنا سأبحث لك وسوف أقوم بتدوين كل أسبوع حول أفضل تطبيقات الويندوز 10 وأنت ما عليك هو الاختيار بينهم, فكل ما عليك هو أن تدعمنا بتعليق تحفيزي لكي نستمر ونكتب مواضيع أكثر, لن أطيل عليكم تابع القراءة. 

أفضل 5 تطبيقات ويندوز 10


1. تطبيق PCmover 


أول تطبيق معنا هو تطبيق Laplink PCmover يقدم لك خدمة نقل جميع الملفات بين جهازين على نفس الشبكة Wi-Fأو بكابل إيثرنت أو ..، بحيث قررت مايكروسوفت مؤخرا إضافته في متجر ويندوز 10, وذلك لمصداقية البرنامج وطريقة عمله الرائعة في مشاركة الملفات بين كمبيوتر إلى آخر.


2. تطبيق Dell Mobile Connect


يعتبر تطبيق Dell Mobile Connect من تطبيقات الجديدة في متجر مايكروسوفت, الذي يمكنك من إظهار شاشة الهاتف بالحاسوب ويكون تحكم كامل من خلال لوحة المفاتيح والماوس, بحيث يسمح لك بإجراء المكالمات الهاتفية من حاسوب وإرسال الرسائل النصية وإستقبال الاشعارات الهاتف من على الكمبيوتر, والعديد من الوظائف المثيرة والرائعة, هو نقول نوعا ما شبيه بتطبيق Your Phone الخاص شركة مايكروسوفت لكن كذلك تطبيق Dell Mobile Connect يستحق التجربة. 

3. تطبيق Nitro Office


تطبيق Nitro Office المجاني وافضل بديل لمايكروسوفت اوفيس, بحيث أصبح العديد من المستخدمين يبحثون عن برامج مشابهة للاوفيس وأن تكون مجانية, أقدم لكم تطبيق Nitro Office البديل ل Microsoft Office, والذي من خلاله يمكنك من الكتابة وتحرير المواضيع و السير الذاتية والبحوث مثل برنامج الوورد word, أيضا يوجد به منصة لتصميم العروض التقديمية مثل PowerPoint, وحتى منصة شبيهة Excel وبالمجان, لم أنتهي بعد أيضا يقدم لك تحرير ملفات PDF وتحرير مستندات Google والمزيد من مميزات.


4. تطبيق FilmForth


أسهل تطبيقات المونتاج لنظام ويندوز 10 هو تطبيق FilmForth, يقدم لك أدوات رائعة وبسيطة ستساعدك في تصميم فيديو مذهل ورائع, بحيث يتوفر تطبيق FilmForth على أداة تقطيع ودمج مقاطع الفيديو الصور وتحسينها مع بعض التأثيرات Filters, مع إمكانية إزالة صوت فيديو وإضافة موسيقى من جهازك, كذلك أيضا يمكنك إضافة عناوين أو نص لشرح أو التوضيح , والعديد من المميزات الرائعة. 


وعند الانتهاء من تحرير يمكنك إستخراج الفيديو بصيغ عديدة بحيث يدعم تطبيق FilmForthالعديد من الصيغ الفيديو مثل MP4 ، AVI ، WEBM ، 3GPP ، M4V ، MOV ، MKV ، WMV و M4A و MP3.. تطبيق FilmForth من افضل تطبيقات المونتاج المجانية.

5. تطبيق Kiran's Typing Tutor



الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح, يأتي بتدريب و ممارسة حتى تتمكن من احترف الكتابة بسرعة, اليوم أتيت لكم بتطبيق Kiran's Typing Tutor, والذي سيقوم بتعليمك الطريقة الصحيحة للكتابة على لوحة المفاتيح, وذلك من خلال إعطائك بعض الدروس ونصائح لمعاينة الأصابع بحيث يتوفر على أقسام مختلفة مخصصة للجمل والفقرات والعبارات وأيضا الكلمات وذلك لتحسين من مهارات الكتابة, أيضا يتوفر على قسم الالعاب, وبعدها تأتي الاختبارات لمعرفة مستوى تعلمك, أيضا يتوفر تطبيق Kiran's Typing Tutor على منصة للاطفال بعرض لهم الأحرف الأبجدية والأرقام والألوان والكلمات و..

أفضل تطبيقات ويندوز 10 الجديدة


شكرا للقراءة! أتمنى أن تكون قد استمتعت بمعلوماتي عن أفضل 5 تطبيقات جديدة لنظام التشغيل Windows 10. إذا كان لديك أي اقتراحات أخرى، فلا تتردد في تركها في التعليقات أدناه.

عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات