مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

كيفية إيقاف تحديثات التطبيقات التلقائية في متجر Windows 10


Windows 10 Pro: لقد علمنا بالفعل أن مستخدمي Windows 10 Home سيضطرون إلى تثبيت تحديثات Windows 10 من هنا. ومع ذلك ، يمتد هذا إلى تحديثات التطبيق من متجر Windows أيضًا. إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Windows 10 Pro ، فإليك كيفية تعطيلها.

لأسباب غير واضحة تمامًا ، أزالت Microsoft القدرة على إيقاف تشغيل تحديثات التطبيق التلقائية لمستخدمي Windows 10 Home. على الرغم من أن متطلبات تحديث نظام التشغيل منطقية (Microsoft هي مصدر هذه العناصر بعد كل شيء) ، إلا أن المطالبة بتحديثات التطبيق تبدو قاسية بشكل تعسفي وقد تتسبب في حدوث بعض المشاكل إذا كان المطور يقوم بشيء ما ، أو حتى في حالة عدم وجود إصدار جديد من التطبيق العمل وكذلك القديم. إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Windows 10 Pro ، فإليك كيفية تعطيل هذا الإعداد:

بالنسبة لمستخدمي Windows 10 Home ، يبدو أن الخيار الوحيد لتعطيل هذا الإعداد هو ترقية 100 دولار إلى Windows 10 Pro. من غير الواضح ما إذا كانت Microsoft مستعدة لتغيير هذه السياسة مع مرور الوقت. على الرغم من أن تحديثات التطبيق مطلوبة ، فمن الواضح أنه لا يزال بإمكانك إلغاء تثبيت أي تطبيق تم الحصول عليه من متجر Windows بسهولة إلى حد ما. لكنه مزعج جدا مزعج.

عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات