مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

حل مشكلة صوت صفارة عند تشغيل اللاب توب | LAPTOP BEEP SOUND DURING STARTUP

LAPTOP BEEP SOUND DURING STARTUP

حل مشكلة صفارة طويلة عند تشغيل الكمبيوتر

 
عند تشغيل حاسوب يصدر صوت مزعج وطويل, هذا الصوت يشير الى ان الحاسوب يوجد به مشكلة في الأجهزة المتصلة بالذاكرة. لهذا ينبهك بتلك الصفارة الطويلة والمستمرة لكي يخبرك ويحذرك انه يوجد خلل في مكونات الجهاز . ويجب الإسراع في تصليح كمبيوتر .

بعض المستخدمين لا ينتبهون الى تلك التنبيهات ويتجاهلونها غير مدركين أن معظم تلك التنبيهات تكون لمشاكل معينة في الجهاز. وفي بعض الاحيان قد لا تؤثر على عملية الإقلاع. لكن يوجد مشاكل قد تمنع جهازك الكمبيوتر من البدء تشغيل نهائيا.

إذا لم تستتطيع تشغيل كمبيوتر بشكل صحيح ، فسيتطلب منك إلقاء نظرة على مكونات الهاردوير الموجودة داخل حاسوب. وهذا أمر ضروري يجب قيام به. لأنه في بعض الأحيان يحدث عطلًا خطيرًا في أجزاء الهاردوير ويستلزم منك الى الإصلاح أو الاستبدال. لا تقلق في هذا الموضوع سأشرح لك الحل الأمثل لتخلص من الصوت صفارة المزعجة عند بدء تشغيل كمبيوتر .

صفارة مستمرة عند تشغيل الكمبيوتر

 
[youtube src='XMRBScRC5s4' width='1280' height='450'][/youtube]

كيف العثور على لوحة مفاتيح لاب توب

 
اول خطوة قبل شراء كيبورد يجب عليك تأكد من نوع الجهاز كمبيوتر الخاص بك, والذي تجده مكتوب على ملصقة في جانب السفلي للاب توب. أو يمكنك العثور على كيبورد من خلال موقع الشركة مصنعة للجهاز أو من خلال الاتصال بقسم الدعم هذا في حالة صعب عليك الامر.

بعد معرفة اسم ونوع لابتوب خاص بك. يمكنك الان مقارنة الأسعار لوحة مفاتيح من خلال توجه الى محرك البحث جوجل, و زيارة موقع ebay و كذلك المواقع المتخصصة في استبدال الأجهزة. على سبيل المثال LaptopKeyboard.com .

كيف استبدال كيبورد اللاب توب 


الطريقة بسيطة جدا ولا يوجد أي تعقيدات. في البداية تحقق من قياس وشكل كيبورد الجديدة, وهل هي ملائمة مع لاب توب؟ يمكنك معرفة ذلك من خلال وضع لوحة مفاتيح جديدة على القديمة وتأكد من تناسب الحجم والشكل. إذا كان كذلك يمكنك الان تنفيذ عملية الاستبدال.

تختلف فك الكيبورد من لاب توب الى اخر. فإذا لم تعرف كيف تقوم بالعملية , يمكنك البحث في جوجل او يوتيوب عن طريقة تغيير كيبورد خاصة بجهازك؛ بكتابة Unlock Toshiba laptop keyboard بتغيير الكلمة التي بلون الأحمر toshiba الى اسم ونوع حاسوبك المحمول. ولا تنسى أن تفصل الطاقة عن كمبيوتر ونزع البطارية لسلامة الجهاز. ثم إتمام العملية التغيير.

عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات