مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

طريقة تغيير في بي إن vpn الهاتف الى اي دولة في العالم

شرح طريقة تغيير في بي إن vpn الهاتف نحو اي دولة في العالم


تغيير في بي إن vpn الهاتف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، مرحبا بزوار و متابعين مدونة برو تقنية للمعلوميات في هذا الدرس سأريكم طريقة تغيير vpn بلدك الى vpn بلد أخر.

في بي إن أو الشبكة الافتراضية الخاصة، هي شبكة خاصة تقوم بتشفير حركة المرور على الإنترنت وتوجيهها عبر خادم عام. بهذه الطريقة، يتم إخفاء نشاطك عبر الإنترنت عن مزود خدمة الإنترنت، ويمكنك تصفح الويب بأمان دون القلق بشأن التعقب. تتيح لك VPN أيضًا فتح المواقع المحجوبة والعديد من المميزات.

إذا كنت تبحث عن تطبيق VPN للحفاظ على بياناتك آمنة، فأنت في المكان الصحيح. في هذه المقالة، سنعرض لك أفضل تطبيق VPN. وأفضل تطبيق في بي إن لدينا اليوم هو HOLA VPN.

يعتبر تطبيق  hola vpn من افضل تطبيقات لفتح المواقع المحجوبة وتسريع الانترنت لدى العديد من الاجهزة حول العالم فهو يفتح بعض المواقع المحجوبة وتسريع تصفح الإنترنت، هو تطبيق مجاني يساعدك على التغلب على حجب بعض المواقع المفيدة التي تم حظرها في بلدكم.

[youtube src='Ol5H6j1NtKc' width='1280' height='450'][/youtube]

عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات