مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

  1. مرحبا بك على موقعنا ♥ شاركنا برأيك فهو مهم جدًا بالنسبة لنا

    ردحذف

الان واتس اب أصلي للويندوز والماك يعمل بشكل مستقل بدون هاتف

واتساب ويب، واتساب الذهبي، whatsapp download، واتساب متجر مايكروسوفت، واتس اب ويب، واتساب تنزيل للكمبيوتر، تنزيل واتس اب الاخضر

لم يعد تطبيق واتس اب الجديد للحاجة الى ربط هاتفك بنظام الويندوز من أجل إرسال الرسائل واستلامها ومزامنتها، حيث يكشف منشور على موقع واتس ويب أنه تم تحديث التطبيق لنظام الويندوز يعمل بشكل مستقل بدون ربط هاتفك، ويمكنك الان تحميله من على Microsoft Store.


في السابق، كان على مستخدمي الويندوز تنزيل تطبيق واتس اب لسطح المكتب المخصص للويب، أو الولوج إلى خدمة المراسلة من متصفحات الويب الخاصة بهم. التطبيق واتس اب الجديد أصلي لنظام الويندوز، وكما وضّح واتساب أنه سيجعل استخدام التطبيق بشكل أسرع وأكثر استجابة.

شكل تطبيق واتساب الجديد لم يتغير, بل تبدو واجهة المستخدم متشابهة الى حد كبير بالتصميم السابق, لكن التغيير الكبير الذي حصل في تطبيق واتساب المخصص للويندوز هو أنك لم تعد بحاجة إلى الاتصال بالإنترنت لمزامنة رسائلك بين هاتفك والحاسوب الخاص بك. كما أخبروا أن تطبيق واتساب الجديد تم إدراجه كذلك على نظام macOS.


تم الآن إطلاق ميزة WhatsApp متعددة الأجهزة بالكامل وهي في مرحلة التجريبية. يتيح لك ربط ما يصل إلى أربعة أجهزة بحساب واتس اب الخاص بك دون الحاجة إلى هاتفك، وكل ذلك بإبقاء التشفير يتم بين الأطراف.

في أبريل ، اكتشف WABetaInfo لقطة شاشة من الإصدار التجريبي للواتساب الخاص لنسخة الاندرويد؛ أن المنصة قد تضيف دعمًا للأجهزة اللوحية قريبًا. والان يمكنك ربط أجهزة الكمبيوتر فقط بحسابك عبر واتس اب ، لذا فإن إضافة دعم للأجهزة اللوحية سيكون ذلك منطقياً.

رغم ذلك فإن ربط الأجهزة تأتي مع بعض المحدودية والتي يجب ان تأخذ بعين الاعتبار، مثلا إذا كنت تستخدم جهاز رئيسي مثل iPhone، فلن تستطيع حذف الدردشات أو بعث الرسائل التي تتوفر على معاينات الروابط من واتساب ويب, أو من إجراء مكالمة بشخص إذ كان يشتغل بإصدار القديم من الواتساب.

إقرأ أيضاً :

هذا كل شئ حتى الان. نأمل أن تكون قد وجدت هذا المنشور مفيدًا. إذا كانت لديك أي أسئلة أو اقتراحات ، فلا تتردد في تركها في التعليقات أدناه.

عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات