مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

أفضل موقع لصنع فيديو احترافي أون لاين FlexClip


أصبح الكل يشارك مقاطع الفيديو على الانترنت عبر المواقع الاجتماعية مثل انستقرام, فيسبوك, اليوتيوب, فيمو... والذي يبين أنه لم يعد إنشاء الفيديوهات وتحريرها صعبا كما كان في الاول, الان تريد صنع مقطع فيديو احترافي كل ماعليك توفره هو جهاز كمبيوتر ذي متطلبات متوسطة ثم قم بتثبيت عليه برامج المونتاج وهي عديدة جدا كالبرنامج بريمير او كمتازيا او... وها انت اصبحت محرر فيديوهات. 

لكن هناك نوع من المستخدمين لا يحبذ فكرة تثبيت البرامج على جهازه خوفا من المشاكل البرمجية, وخصوصا البرامج تحرير وصنع الفيديوهات الغير المجانية, أو يكون جهازه الكمبيوتر ذي متطلبات ضعيفة جدا ولا يسمح له بتثبيت البرامج أو... ما الذي سيفعله في هذه الحالة؟ 

أقدم لكم موقع رائع جدا بمعنى الكلمة يسمح لك بإنشاء مقاطع الفيديو بشكل احترافي وبدون أن تقوم بتثبيت اي برامج على جهازك, كل ما تحتاجه فقط هو اتصال بالشبكة الانترنت. الموقع اسمه FlexClip 


موقع FlexClip عبارة عن منصة لإنتاج فيديوهات احترافية والذي يشمل العديد من الادوات الضرورية لتحرير مقاطع الفيديو بجودة عالية وبلمسة احترافية, كما انه سهل في الاستخدام ولا يتطلب منك معرفة مسبقة في المونتاج, ودليل على هذا طريقة التصميم الموقع فليكس كليب, فهي سلسة ويسهل على المبتدئين و المحترفين عمل فيديوهاتهم بكل سهولة. ومن خلاله يمكنك انتاج مقدمات أو إنشاء مقطع فيديو تسويقي لشركتك بشكل احترافي أو انشاء فيديو لأعياد الميلاد, أو صنع فيديو تعليمي الى غير ذلك.. وبدون تثبيت أي برامج على جهازك فقط قم بالبحث عن FlexClip في محركات البحث ثم باشر في صنع مقاطع الفيديو

طريقة أستخدام FlexClip

في البداية قم بالتسجيل في الموقع لاستخدام FlexClip بشكل كامل, وعملية التسجيل بسيطة جدا يمكنك تسجيل الدخول من خلال فايسبوك أو قوقل أو إنشاء حساب بإستخدام بريدك الالكتروني وكلمة السر, ثم أنقر على الزر التسجيل للحصول على حساب مجاني. 
بعدما قمت بتسجيل الدخول من خلال الايميل و كلمة المرور سيرسل النظام رابط لتنشيط حسابك, كل ما عليك فعله هو توجه الى بريدك الالكتروني ثم قم بضغط على رابط التنشيط ليتم تفعيل حسابك FlexClip بنجاح. 


من افضل مميزات FlexClip وهي كثرة القوالب الجاهزة التي لن تضطر إلى إجراء كل حركة في الفيديو بنفسك وستساعدك أيضا على بدء عملك بسرعة, لانه عندما تريد صنع فيديو يجب عليك أولا إنشاء تخطيط للفيديو, لكن مع FlexClip يقدم لك أروع الحلول لمختلف الفئات. مثلا قوالب عن عيد الام, للمواقع التواصل الاجتماعي, رياضة ولياقة بدنية, ثقافة الفن, تقنية, قصص.. إلى غير ذلك, بعد ذلك تقوم بتحديد القالب وتخصيصه بحيث يتضمن أداة لتحرير الفيديو لإضافة صور أوفيديوهات أو نص , أو التسجيل الصوتي في حالة إذا كنت ترغب في صنع فيديوهات تعليمية أو شئ من هذا القبيل. 

موقع Flexclip يحتوي على العديد من المميزات الرائعة, وننتظر منكم في التعليقات مشاركتنا آرائكم حول Flexclip هل هو حقا افضل محرر الفيديو على الانترنت ام لا ؟ لذلك دعونا نستعرض معكم المزيد من المميزات الاساسية.. 


إضافة نص : بإمكانك إضافة نص مع تأثير متحرك على الفيديو, والذي يتوفر على تخطيط نص ملون مسبقًا مما سيزيد من جمال الفيديو. 

إضافة موسيقى Add music : يتيح لك Flexclip أيضا إضافة الموسيقى إلى الفيديو. باختيار بين الموسيقى التي يوفرها لك الموقع وهي كثيرة جدا ورائعة, او اضافة موسيقى من جهازك سواء كانت أغنية أو صوت مسجل مسبقًا. 

قص الفيديو Trim Videos : تسمح لك هذه الميزة بقطع مقطع الفيديو. يستدعي فقط تحديد طول الفيديو وكذلك تحديد التوقيت ثم تستطيع بسهولة تقصير طول الفيديو. 

دمج مقاطع الفيديو Video merger : يمكنك تجميع مقاطع الفيديو الخاص بك في فيديو واحد بحيث يدعم العديد من التنسيقات الشائعة مثل MP4 و MOV و AVI الخ.. أحد المميزات الرائعة هو أن FlexClip لا يدعم دمج الفيديو فقط بشكل ممل ، بل يسمح لك بإجراء تعديلات على مقاطع الفيديو الخاصة بك مع إضافة عليه العديد من التأثيرات والنصوص والموسيقى والمزيد.. 

العلامة المائية للفيديو Video watermark : إذا كنت تشارك مقاطع الفيديو على اليوتيوب ستساعدك هذه الاداة لاضافة شعار قناتك على الفيديو بكل سهولة. 

صورة إلى فيديوPhoto to Video : يتوفر flexclip على اداة تحويل الصور الى فيديو من خلال إضافة مجموعة صورك لتحصل على سلايد شو جذاب. 

نسبة أبعاد الفيديو ودقة الفيديو Aspect ration و video resolution : وهذه الطريقة يبحث عنها الكثير, في تحويل الفيديو بشكل عمودي للهاتف, flexclip تقدم لك أداة التي تمنحك إستخدام أي دقة تريد 1080p أو 720p أو 420p للفيديو الخاص بك, بالنسبة العرض إلى الارتفاع 19: 6 و 1: 1 و 9:16. 

تدوير الفيديو Rotate Video : مثلا في بعض الاحيان تقوم بتسجيل فيديو لتوثيق الاحداث, بعدها تقوم بنقله الى جهازك الكمبيوتر لمشاهدته فتجد أن الفيديو مقلوب. بكل بساطة Flexclip تمنحك اداة لتدوير أي فيديو في اتجاه الذي تريد بتغيير طور بمقدار 90 درجة. 

Zoom Video : يتيح لك إستخدام تأثير تكبير/تصغير مقاطع الفيديو . 

قص الفيديو Split Video : تمكنك هذه الأداة من قص مقاطع الفيديو الى عدة أجزاء دون تأثير على جودة الفيديو, والتي يمكنك إستخدامها في قطع الاجزاء الغير المرغوب فيها بكل سهولة. 

مكتبة الوسائط Media Library : يمكنك تحديد من بين الألاف من الصور والفيديوهات والموسيقى لصنع نموذج خاص بك للحصول على فيديو احترافي وجذاب 

بالنسبة اذا كنت مبتدئ في editing فالموقع flexclip يتوفر على العديد من المواضيع التي ستعلمك خطوة بخطوة في استخدام الموقع بشكل صحيح, من خلال تقديم لك ارشادات وأساسيات الفيديو والعديد من الدروس مع قسم الاسئلة لتتلقى الدعم عبر الإيميل, حتى تصبح صانع فيديو محترف


يحتوي flexclip على أربعة خطط اساسية, المجانيBasic, Plus, Business ; المجاني يمنحك دقيقة واحدة في مدة الفيديو وتحميل الفيديو بجودة 480p , ولديك حق في صنع 12 مشروع كحد أقصى في الشهر لكل حساب. 

Basic : تقدم لك هذه الخطة بإنشاء 50 مقطع فيديو شهريا لكل حساب بدون مقدمة Flexclip والذي يصل مدته الى 3 دقائق بجودة 720p, مع إضافة علامة مائية التي تريد , والتي تكلف 4.99 دولار شهريا, أو 48.00 دولار سنويا. 

Plus : تتيح لك هذه خطة في صنع 200 مشروع شهريا والذي يصل طول الفيديو الى 10 دقائق بجودة عالية ,1080pأيضا تمكنك هذه الخطة في إضافة علامة مائية الخاصة بك, وعند تصدير الفيديو لن تظهر مقدمة flexclip في الفيديو, تكلفة هذه الخطة هي 7.99 دولار في الشهر وفي عام 96.00 دولار. 

Business : على مايبدو هذه الخطة هي الاكثر شعبية لدى موقع flexclip, التي توفر لك 1000 مشروع كحد أقصى في الشهر والذي يصل مدة الفيديو الى 30 دقيقة بدقة عالية 1080p كذلك مع إضافة علامة مائية مخصصة وبدون مقدمة flexclip, تقدر هذه الخطة في الشهر حوالي 19.99 دولا في السنة 120.00 دولار. 


من خلال المميزات والخصائص التي بقدمها موقع FlexClip سيكون مفيد جدا لصانعي المحتوى لأنشاء مقاطع فيديو احترافية وجذابة, وأيضا للأشخاص الذين يحاولون إنتاج فيديو من خلال صورهم لتوثيق الاحداث لجميع المناسبات سيكون رائع جدا بإستخدامهم للموقع بصنع سلايد شو مع تأثيراث الانتقالية جذابة, والعديد من القوالب لمختلف الفئات التي يوفرها موقع flexclip التي يمكنك تحريرها بسرعة وسهولة لصنع نموذج خاص بك, يمكنك أيضا استخدامه لتقديم خدمات مستقلة لربح المال من الانترنت

عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات