مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

أفضل 4 ألعاب استراتيجية حماسية للاندرويد و الايفون

أفضل 4 ألعاب استراتيجية حماسية

الألعاب الإستراتيجية تعتبر من افضل تصنيفات الألعاب التي تثير متعة للجميع تقريبا, لانها تستدعي قدرة على التفكير وتركيز لإنشاء ووضع خطط مناسبة لقهر اقوى الخصوم, فإن كنت من محبين العاب الحرب والقتال وهزم خصومك بذكائك, أستعرض معكم في هذه التدوينة عن أفضل العاب استراتيجية للاندرويد الايفون. 

Dawn of Titans


لعبة Dawn of Titans تذهب بك الى عالم خيالي يخطف الانفاس, حيث تلعب أنت دور الملك لديك جيش ومملكة, ويجب عليك حمايتهم من قوى الضلام, وتبدأ بتجنيد جيشك الى المعارك الاسطورية, لبناء إمبراطوريتك وخوض أكبر معارك ملحمية مع الجبابرة. الاحداث التي تحدث في اللعبة Dawn of Titans تشعر وكأنها حقيقية. 

[youtube src='8qmmgJTLIus' width='1280' height='450'][/youtube]

أيضا اللعبة تتوفر على خاصية MMO أو MMORPG وهي إختصار Massively Multiplayer Online Role Playing Game التي تسمح لك باللعب مع الاصدقاء وتكوين تحالفات لسيطرة على الممالك الاخرى واسقاطها. أفضل ألعاب استراتيجية إحتلت اللعبة Dawn of Titans مرتبة الاولى في هذه القائمة. 
iOS

Clash of Empires


لعبة Clash of Empires استراتيجية مدهشة تذهب بك في العصور الوسطى,بحيث هناك لديك جيش تقوده الى المعارك الأسطورية ضد اعدائك, بصفتك ملك لممكلتك, نحو بناء امبراطورية من الصفر. وتجنيد الجنود لبناء جيش لا يقهر وتكوين الحلفاء لاستيلاء على المناطق المجاورة,وسيكون عليك أيضا حماية مملكتك بأفضل الخطط دفاعية ببناء حصن لا يمكن اختراقه وإنشاء جيش ضخم. هدفك هو الاستيلاء على العرش. أفضل ألعاب استراتيجية إحتلت اللعبة Clash of Empires مرتبة الثانية في هذه القائمة. 



iOS

Siegefall


لعبة Siegefall تعيش بك الى عالم خيالي بجرافيك عالي مليئ بالسحر والتنانين ويوجد العديد من المحاربين الشجعان, دورك في اللعبة هو جمع جيشا لا يهزم والسيطرة عليه لتدمير الحصون الاخرين, فستحتاج الى تدريب الجنود وتطويرهم, وأيضا تطوير مملكتك الخاصة وحمايتها من الاعداء, سيكون لك ابطال يدافعون عن مملكتك لكن يجب عليك وضع خطط استراتيجية للفوز بالمعارك الملحمية. أفضل ألعاب استراتيجية إحتلت اللعبة Siegefall مرتبة الثالثة في هذه القائمة. 

[youtube src='y5VGGj1ciS4' width='1280' height='450'][/youtube]

iOS

Rise of Empires: Ice and Fire


تعد لعبة Rise of Empires: Ice and Fire من افضل وأقوى الالعاب الحرب MMO الاستراتيجية, ترجع بك الى عصر القرون الوسطى, حيث تتولى دور القائد في قرية صغيرة, دمرها الاعداء وسيطرو على القوى التنانين القديمة والفرسان الاقوياء, لكن بها قائد سيجعل المملكة تتعافى من الاضرار التي سببتها الحرب الاخيرة. قائد سيستعيد المجد للامبراطوريته, سيبني جيش لا يهزم ويجند الابطال الاسطوريين و إشراك الى الحلفاء في حرب لا تنتهي. ومن أبرز الخصائص للعبة Rise of Empires: Ice and Fire  وهي خاصية تعدد اللاعبين بحيث إذا كنت تريد بناء امبراطوريتك فيمكنك الانضمام الى التحالف التي تخول لك المساعدة من الاعضاء لكي يقدم لك يد العون في البناء بسرعة والعديد من المزايا يمكنك استكشافها. أفضل ألعاب استراتيجية إحتلت اللعبة Rise of Empires: Ice and Fire مرتبة الرابعة في هذه القائمة. 

[youtube src='2fPdEItiKbk' width='1280' height='450'][/youtube]

iOS

أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه القائمة التي تضم أفضل 4 ألعاب إستراتيجية مثيرة لأجهزة Android و iPhone. إذا كان لديك أي اقتراحات أخرى ، فلا تتردد في مشاركتها في قسم التعليقات أدناه. شكرا للقراءة!

إقرأ أيضا :

عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات