مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

حل مشكلة بطئ قفل شاشة تسجيل الدخول ويندوز 10 أصبح يستغرق وقتًا طويلاً للتحميل

يستغرق ويندوز 10 وقتًا طويلاً للتحميل

حل مشكلة بطئ عند الانتقال من شاشة القفل إلى شاشة تسجيل الدخول الويندوز 10, هذه المشكلة يعاني منه الكثير من المستخدمين الكمبيوتر, بحيث حينما يقوم بتشغيل الجهاز أو إعادة تشغيله، كانت تستغرق  شاشة القفل وقتًا طويلاً في التحميل. وعندما تريد ازالة شاشة القفل Lock Screen بضغط على احد المفاتيح للإنتقال الى شاشة تسجيل الدخول أو شاشة الترحيب لادخال كلمة مرور لدخول الى سطح المكتب Windows 10, كانت شاشة القفل تستغرق وقتًا طويلاً في الاختفاء والانتقال إلى شاشة تسجيل الدخول.

بسبب هذه المشكلة المزعجة ، ستضطر في كل مرة إستخدام جهازك الكمبيوتر للإنتظار إختفاء شاشة القفل لتستطيع إدخال كلمة السر لتسجيل الدخول إلى سطح المكتب. وهذه المشكلة تحدث حتى عند الاستئناف من السبات. إذا كنت تواجه أيضًا مثل هذا النوع من المشاكل في نظام ويندوز 10، فيمكنك إصلاح مشكلة تأخير شاشة تسجيل الدخول بخطوات بسيطة تابع معي :

يستغرق قفل شاشة تسجيل الدخول وقتًا طويلاً في التحميل

 

تعطيل صورة خلفية شاشة القفل


  1. افتح تطبيق الإعدادات Settings من قائمة ابدأ أو بالضغط على مفتاحي WIN + I معًا.

  2. انتقل الآن إلى قسم " التخصيص Personalization -> قفل الشاشة Lock Screen".

  3. في الجزء الأيمن ، قم بالتمرير للأسفل وابحث عن خيار " إظهار صورة خلفية شاشة القفل على شاشة تسجيل الدخول Show lock screen background picture on the sign-in screen".

  4. قم بتعطيل الخيار من خلال زر التبديل ل OFF بدلا من ON .

عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات