مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

تشغيل جميع العاب وتطبيقات اندرويد علي الحاسوب

طرق تشغيل تطبيقات وألعاب أندرويد على الكمبيوتر بواسطة محاكي أصبح من الشائع جدا والمعروف. فالمحاكي عبارة عن برنامج برمجي يجعل الحاسوب يحاكي أو يقلد نظام آخر بشكل مشابه, والذي تطرقنا الى عديد من التدوينات حول أفضل المحاكيات اندرويد للكمبيوتر, لكن موضوعنا اليوم سيكون مختلف بحيث سأتطرق معكم بشرح طريقة تشغيل نظام اندرويد على الكمبيوتر بدون برامج, والذي سيجعل من خلال هذه الطريقة تشغيل نظام الأندرويد بنسخة كاملة على الويندوز.

تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر,تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر,تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر,تشغيل العاب الكمبيوتر على الاندرويد,طريقة تشغيل العاب الكمبيوتر على الاندرويد,أسهل طريقة لتشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر,طريقة تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الكمبيوتر,تشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر,تشغيل العاب الهاتف على الكمبيوتر,تشغيل العاب الاندرويد علي الكمبيوتر,محاكي اندرويد,تشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر,برنامج تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر

مشاكل برامج المحاكيات كثيرة من بينها عدم توافق متطلبات المحاكي مع الكمبيوتر وهذا لأن إمكانيات الجهاز ضعيفة ولا يستطيع تشغيل المحاكي بنجاح. وحتى اذا قام بتثبيته يبدأ في تشنج و تطبيئ وإظهار رسائل الخطأ.., وفي بعض البرامج المحاكيات الأخرى قد لا يدعم التطبيقات وألعاب المشهورة وهذا يدل على ان المحاكي غير مكتمل... والكثير من مصاعب. لكن ليس كل سيئ أيضا يجب ان تكون متطلبات جهازك جيدة لكي يتم تشغيلها بدون اي مشاكل لكن اذا كان جهازك ضعيف فهذا امر واضح لن تشتغل معك برامج محاكي بشكل جيد.


افضل طريقة لتشغيل نظام اندرويد على الكمبيوتر بالنسبة للاجهزة الضعيفة او الجيدة هو تثبيت نظام أندرويد منفصل يعني سيكون نظام اندرويد جنبا الى جنب مع نظام الويندوز, وبهذا ستستفيد من جميع المميزات التي تتوفر في نظام الاندرويد, كيف ذلك؟ عبر نظام phoenix OS وهي من تطوير شركة صينية, هذف الاساسي من هذا النظام هو تقديم تجربة الأندرويد متكاملة ومجاني على أجهزة الكمبيوتر.

مميزات نظام phoenix OS تكمن في متطلبات تشغيله والذي يعمل على جميع الاجهزة الضعيفة, المتوسطة, العالية .

  • RAM الذاكرة العشوائية : 2GB
  • CPU المعالج : يتشغل على معالجات من فئة intel x86..

كل ما يميز نظام فونكس اوس واجهته السلسة والسهلة في الاستخدام وكذلك في تثبيته لن تجد معه اي مشاكل بحيث يقدم لك خيارين في تسطيبه إما تثبيته كنظام أساسي أو تثبيته بشكل منفصل داخل الويندوز, ولن تجد اي صعوبات في تثبيت التطبيقات وألعاب بحيث انه متوافق بشكل كامل للجوجل بلاي يعني ستستخدم جهاز اندرويد كامل. كذلك يسمح لك بتعيين ازرار لوحة مفاتيح للالعاب وخصوصا ألعاب التي لا تدعم الماوس وكيبورد. بالإضافة الى انه يتيح لك معرفة الخصائص الكمبيوتر الخاص بك من اي نوع المعالج تستخدم و الذاكرة العشوائية وبطاقة الام و..

لتحميل نظام Phoenix OS للويندوز أو الماك
أو

عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات