مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

افضل 5 تطبيقات اندرويد مفيدة و مجانيه 2022

افضل تطبيقات

قد يكون من الصعب العثور على افضل تطبيقات Android، حيث يتوفر الملايين منها وليست جميعها جيدة. لكننا هنا للمساعدة. لقد استخدمنا متجر بلاي لمدة طويلة للعثور على افضل برامج اندرويد ووضعنا كل تطبيق واعد في خطواته للتأكد من أنه يستحق التنزيل.

5 تطبيقات مفيدة من فئات مختلفة؛ حيث أدرجنا تطبيقات تعليميه , الإنتاجية , الأدوات المساعدة , تعديل ملف pdf والمزيد، ونأمل أن يتناسب ما تبحث عنه - ومن المحتمل أن تجده في هذه المقالة.

افضل تطبيقات


هناك العديد من التطبيقات المختلفة المتاحة للتنزيل، وقد يكون من الصعب معرفة أيها هو الأفضل. لكن لا تقلق، لقد قمنا بتغطيتك. في هذه المقالة، سوف نشارك معك بعضًا من أفضل التطبيقات المتوفرة حاليًا. كل هذه التطبيقات مفيدة بطرق مختلفة، لذا تأكد من التحقق منها:


Duolingo ABC


Duolingo اصبح من ابرز تطبيقات تعليم اللغات والمحبوب بين الكبار والصغار في تعليم اللغات من الصفر, حيث اذا كنت تريد تعلم اللغة الإنجليزية أو تعلم اللغة الكوريه أو تعليم اللغة فرنسية مهما كان مستواك نزل تطبيق دولينجو و تعلم اللغة بطريقة ممتعة ومسلية.

مؤخرا أنشأت شركة Duolingo تطبيقًا آخر لكن هذه المرة مخصص فقط للأطفال لمساعدتهم على تعليم اللغة الانجليزية بسهولة. وهذا التطبيق يدعى Duolingo ABC؛ حيث يوفر التطبيق الجديد أساليب ذكية وممتعة من أجل تعلم لغة بدون الإحساس بالتعلم, وذلك بتقديم الدروس على شكل العاب التي تتضمن أنشطة متعددة الحواس والقصص, وبهذا لن يشعر طفلك بالتعب وسوف يستمتع بالتعلم..

تطبيقات تعليميه

Duolingo ABC هو تطبيق حديث نأمل أن يساعد اطفالك في تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة, كما ان التطبيق لا يعرض أي إعلانات او عمليات الشراء داخل التطبيق. ومتوفر بالمجان لنسخة الاندرويد و ايفون.


Hop


Hop هو تطبيق مجاني يتيح لك نقل الملفات لا سلكيا بين الأنظمة المختلفة مثل (اندرويد, ايفون, ويندوز, ماك) حيث تستطيع نقل البيانات من اندرويد الى اندرويد أو نقل البيانات من ايفون الى اندرويد أو نقل الملفات من الهاتف الى الكمبيوتر الخ.. بكل سهولة, حيث يعتمد التطبيق على الشبكة المحلية في نقل الملفات, وذلك ما يجعل نقل الملفات تكون سريعة وأيضا بشكل خاص!

نقل الملفات

كيفية نقل الملفات


أولا يجب تنزيل تطبيق hop send it fast من الرابط ادناه, فهو متوفر بالمجان على متجر بلاي لنسخة الاندرويد, و أيضا على متجر App Store للايفون, ثم كذلك على متجر مايكروسوفت ستور الخاص بالويندوز, واخير متوفر لنسخة macOS. ما عليك هو اختيار نسخة الخاصة بالنظام لديك ثم قم بتنزيله.

كما سبق وان ذكرنا ان التطبيق يستخدم الشبكة المحلية في نقل الملفات, هنا يجب تأكد من اتصال الجهازين بنفس الشبكة أو نقطة الاتصال الشخصية. بعدها اشرع في نقل الملفات بين الأجهزة بكل سهولة وبأي حجم حيث يسمح لك تطبيق Hop نقل الملفات بأي حجم دون قيود, و إيجاد تلك الملفات المنقولة في مجلد التنزيلات.


Quick Ringtone Maker


نغمات رنين

تطبيق Quick Ringtone Maker يتيح لك إمكانية انشاء نغمات رنين لتنبيهات المكالمات أو المنبه أو الاخطارات الواردة بطريقة رائعة وسهلة, حيث يمكنك تحويل أي أغنية محفوظة على جهازك أو الرسائل الصوتية المسجلة الى رنات هاتف.

التطبيق مجاني على متجر بلاي الخاص بالأنظمة الاندرويد, واجهة التطبيق شبيهة بالتطبيقات الوسائط, حيث عند انشاء نغمات رنين سيتوجب عليك أولا تحديد الملف الصوتي, من مميزات التطبيق هو أنه يعرض لك كل الملفات الصوتية الموجودة على الهاتف او على ذاكرة التخزين من أجل تسهيل عملية البحث عن الملف بكل سهولة.

بعد تحديد الملف الصوتي, سوف يظهر لك تايم لاين واضح بها يوجد نقطة البداية والنهاية, والتي من خلالها يمكنك تحديد جزء من المقطع الذي تريد تحويله الى رنات, مع إمكانية الاستماع الى المقطع للمعاينة. بعدها قم بحفظها على الجهاز مع إعطاءها اسم ليتميز عن باقي الملفات الصوتية الأخرى , وفي الأخير حدد ما إذا كنت تريد تخصيصه كنغمة رنين للموبايل أو لجهات اتصال معينة او أي شيء تريده


Push Note


تدوين الملاحظات

إذا كنت تبحث عن طريقة فعالة في تدوين الملاحظات الخاصة بك، فيجب أن تحاول استخدام تطبيق Push Note. لأن طريقة الاستخدام التطبيق مختلفة جدا عن باقي تطبيقات تدوين الملاحظات , حيث أنه سهل وبسيط في الاستخدام عند فتح التطبيق تظهر لك نافذة تؤمرك بتدوين الملاحظة ثم بعد ذلك قم بضغط على push فقط لا غير, ومباشرة سوف يقوم التطبيق بتثبيت تلك الملاحظة على شريط الإشعارات لكي تتبع أفكارك دون الحاجة إلى فتح تطبيق منفصلا.

يعد تطبيق Push Note خيارا رائعًا لتدوين الأرقام العشوائية التي لا تريد حفظها في جهات الاتصال، مثل رقم هاتف شركة سيارة أجرة أو أرقام صديق جديد. وإذا كنت تحاول تذكر تاريخ مهم، مثل موعد الطبيب أو موعد استحقاق الإيجار، يمكن أن يساعدك Push Note في ذلك.

DeftPDF


تعديل pdf

DeftPDF هو تطبيق لمعالجة ملفات PDF من هاتفك Android. حيث يقدم التطبيق أكثر من 40 أداة تساعدك على تعديل pdf بكل سهولة, من بينها أداة تقسيم ملف pdf والتي من خلال يمكنك تقسيم الصفحات, أيضا توجد أداة ضغط ملفات pdf, دمج ملفات pdf, تحويل ملف pdf الى word أو Excel أو PowerPoint, بالإضافة الى أدوات أخرى مثل إضافة أو إزالة العلامات المائية أو كلمات المرور أو التوقيعات والعديد من الأدوات الهائلة التي تتوفر بالمجان ولا يلزمك أي اشتراك.



ما هي أفكارك حول التطبيقات التي قمنا بإدراجها؟ هل لديك أي اقتراحات أخرى لتطبيقات مفيدة؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه!

عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات