مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

تنزيل افضل 3 برامج الكمبيوتر في غاية الروعه

برامج كمبيوتر,برامج مجانية,برامج الويندوز,تطبيقات ويندوز 10,برنامج peazip,برنامج sharex,برنامج groupy,تطبيقات,ويندوز,ويندوز 10,البرامج,برامج,اليوتيوب,افضل تطبيقات ويندوز 10 2019,حل مشكلة تطبيقات ويندوز 10,حذف البرامج في ويندوز 10,تطبيق,افضل برامج ويندوز 10,بريمير,يوتيوب,برنامج,الكمبيوتر,برنامج تفعيل ويندوز 10,افضل تطبيقات اندرويد,افضل 10 متاجر ويندوز,برامج excel,برامج word

يظل نظام الويندوز هو أكثر أنظمة تشغيل الكمبيوتر استخدامًا في العالم. لهذا السبب ، هناك الكثير من البرامج الجديدة التي يتم تطويرها باستمرار لمستخدميها. يمكنك معرفة المزيد حول هذه البرامج وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لذلك ، أقدم لك أفضل 3 برامج الجديدة التي تم تقديمها لنظام الويندوز 7, 8, 8.1, 10.

إقرأ أيضاً :
تطبيقات ويندوز - أفضل برامج الكمبيوتر الجديدة
كيفية نسخ الملفات من قرص سي دي مخدوش أو تالف
برنامج خلفيات متحركة للكمبيوتر

ShareX


ShareX هو أفضل أداة لعمل سكرين للشاشة الكمبيوتر لنظام Windows. قد يكون الأمر مبالغة بالنسبة لمعظم المستخدمين، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل لقطات شاشة، فستتيح لك هذه الأداة الرائعة العديد والعديد من الادوات, مثل اقتصاص صور GIF أو تسجيلات الشاشة أو إنشاء رسومات عليها. يمكنك أيضًا التقاط لقطة شاشة وتحميلها تلقائيًا إلى Imgur أو مواقع استضافة الملفات الأخرى المشهورة بنقرة واحدة.

Groupy


يقوم Groupy بدمج الواجهة المبوبة من المستعرض إلى بقية النوافد الويندوز. يمكنك أخذ أي برنامج او تطبيق لديك مفتوح وجعله علامة تبويب واحدة في تطبيق أو برنامج آخر. من مهم حقا إذا كنت تريد تجميع مجموعة من التطبيقات وبرامج أو المهام في نافذة واحدة، مثلا أن تقوم بدمج اكسل مع وورد.... يتوفر Groupy بمبلغ 4.99 دولار أمريكي بمفرده أو كجزء من Stardock’s Object Desktop ، والذي يمنحك أيضًا أداة Fences للمساعدة في تنظيم أيقونات سطح المكتب. يعطيك البرنامج نسخة تجريبية مدة 30 يوما.

PeaZip


PeaZip هي أداة لأرشفة الملفات المجانية التي تعمل بأكثر من 150 من تنسيقات الأرشيف. إذا كنت متعبا من الإعلانات، ستسرك أن تعرف أن PeaZip لا يحتوي على أي إعلانات. تقوم هذه الأداة أيضا بنشر إدارة ملفات فعالة وكاملة وميزات أمان قوية، مثل التشفير القوي ، وإدارة كلمات المرور المشفرة ، والحذف الآمن ، وتجزئة الملفات. واجهة المستخدم سهلة في الاستخدام، حيث تتميز بتصميم سهل الاستخدام. 

عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات