مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

تطبيقات ويندوز - أفضل برامج الكمبيوتر الجديدة

نظام تشغيل الويندوز يتوفر على كم هائل من البرامج المميزة والتي تقدم استفادة للمستخدم. وكما عودناكم في طرح افضل واحدث البرامج والتطبيقات الويندوز المجانية. اليوم جئت لكم بقائمة جديدة وحديثه لأفضل التطبيقات والبرامج التي تم إصدارها مؤخرا لنظام الويندوز 10 و ويندوز 11 على متجر مايكروسوفت.
 
تطبيقات ويندوز

فدعونا نستعرضها معكم من خلال هذه السطور التالية. وكما تعلمون أيضا إذا كان لديكم أي استفسار أو التعقيب عن الموضوع, فإن مربع التعليقات هو لكم عبروا كيفما تشاؤون, وسأكون سعيد جدا بقراءتها والاجابة عليها إن شاء الله..

bandizip


برامج ضغط الملفات وفك الضغط أو ما تسمى برامج ارشفة الملفات هي كثيرة جدا على الانترنت, منها WinRAR و WinZip و Zip-7 وما الى ذلك. لكن إذا أخبرتك أنه يوجد برنامج يشمل جميع التنسيقات أو الصيغ الارشيف بما في ذلك RAR / RAR5 / 7Z / ZIP , وأيضا يتوفر على ميزة المحافظة ومعالجة الملفات التالفة, والعديد من الميزات التي تتوفر في برنامج واحد وبالمجان. هل تصدق ذلك؟ نعم إنه برنامج Bandizip!

bandizip

Bandizip هو عبارة عن برنامج أرشيف ملفات, الذي يقوم بدمج مجموعة من الملفات في ملف واحد لسهولة مشاركته أو تخزينه. حيث يتعامل برنامج Bandizip أكثر من 30 صيغة ارشيف رئيسية. بما في ذلك ملفات RAR, ويمكنك إنشاء كلمة السر لحماية ملفات الأرشيف, حيث يتيح لك البرنامج إمكانية قفل ملف مضغوط برقم سري وإدارتها بشكل سلس.

Bandizip متوفر لنظام الماك والويندوز, المتاح لجميع نسخ الويندوز 7 / 8.1 / 10 / 11, على أي نواة 32bit / 64bit / ARM64. وأيضا يمكنك تنزيل Bandizip من Microsoft Store الان و بالمجان.

ضغط الملفات

يمكنه إنشاء أرشيفات بصيغة : .zip, .zipx, .7z, .exe, .tar, .tgz, .lzh الى غير ذلك

فك الضغط

.zip, .zipx, .rar, .7z, .alz, .egg, .cab, .bh, .001, .arj, .lha, .lha, .lzh, .pma, .ace, .tar, .gz, .tgz, .bz, .bz2, .tbz, .tbz2, .xz, .txz, .lzma, .tlz, .z, .jar, .war, .apk, .ipa, .xpi, .iso, .img, .udf, .wim.

Microsoft Family Safety

استخدامنا للإنترنت أصبح جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية, وصار من المهم جدا مراقبة الأبوين ماذا يفعله أطفالهم على الويب. لكن العديد من التطبيقات الرقابة الابوية تركز فقط على الأجهزة المحمولة. تطبيق Microsoft Family Safety يسمح لك مراقبة الأبناء والتحكم في نشاطاتهم على الانترنت من خلال سطح المكتب.

Microsoft Family Safety

Microsoft Family Safety هو تطبيق مجاني على متجر مايكروسوفت, والذي سيساعدك على حماية ومراقبة اطفالك على الانترنت باستخدام أفضل أدوات الرقابة الأبوية المجانية. مع إمكانية إضافة 6 من افراد العائلة والتحكم في كل أنشطتهم على الانترنت بكل سهولة وبحساب واحد.

Sophiapp

عند البحث عن ملف أو مستند أو شيء من هذا القبيل في قائمة ابدا للويندوز 10 أو 11, يظهر لك نتائج من محرك البحث Bing. وحينما ترغب في تعطيل البحث بنج من قائمة ابدا يكون ذلك صعبا, لان الويندوز لم تقرر بعد السماح بتعطيل Bing من قائمة ابدأ. وهناك الكثير من المواضيع على الانترنت حول طرق إزالة Bing من جهاز الكمبيوتر, ولكن يتطلب منك الصبر في البحث للحصول على خطوات صحيحة. هذا المشكل يعتبر من المشاكل الشائعة التي يعاني منها الكثير من المستخدمين الويندوز. هنا يأتي تطبيق SophiApp المخصص لضبط نظام تشغيل الويندوز, الذي سوف يمكننك من حل هذا المشكل والعديد من المشاكل الأخرى الشائعة في نظام الويندوز.

Sophiapp

بحيث SophiApp تتوفر على مجموعة من الخيارات في تخصيص إعدادات نظام التشغيل الويندوز, عبر لوحة تحكم مدمجة ومقسمة بشكل منتظم وواضح. وتشمل كل من الإعدادات الخصوصية والامان والمظهر.. لتتمكن من تخصيص العديد من الاعدادات الويندوز التي يمكنك إنجازها مباشرة من على التطبيق وبكل سهولة, مثلا إيقاف أو تشغيل إعدادات الخصوصية في ويندوز, تعطيل التتبع عن بعد, إلغاء تثبيت تطبيق Microsoft OneDrive و UWP, تعطيل محرك البحث بنج من قائمة ابدا, والعديد من المميزات والخيارات التي يقدمها لك تطبيق SophiApp.

يشتغل SophiApp على أنظمة التشغيل الويندوز الجديدة, ابتداءاً من نسخة Windows 10 2004 الى اخر نسخة وهي Windows 11 Insider Preview. حيث يمكنك تنزيله بشكل مجاني من Github. واستخدامه بشكل سهل في تخصيص إعدادات الويندوز.

خبر على السريع

أهم التحديثات
أعلنت شركة مايكروسوفت NET 7 Preview 3 هذا الأسبوع

عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات