مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

أفضل 14 لعبة لا تتطلب اتصال بالانترنت لأجهزة Android و iOS للعب أوفلاين

عندما تكون قادر على لعب بدون وجود أي انقطاع, خاصة عندما نتحدث عن الألعاب المحمولة, ولكن للأسف أصبحت غالبية الألعاب المحمولة في العصر الحديث تتطلب اتصال إنترنت.

حتى إذا كانت اللعبة لا تحتوي على أي ميزات مرتبطة بالإنترنت ، فلا يزال الاتصال مطلوبًا لتحميل معلومات المستخدم على خوادم اللعبة. يعني الشرط أن المستخدمين لا يمكن أن تلعب اللعبة دون وجود اتصال إنترنت.

افضل العاب الاندرويد,بدون انترنت offline,الاندرويد,بدون نت,اوفلاين,العاب,offline android games,android games offline,اوف لاين,اندرويد,افضل,العاب اوفلاين,العاب اوف لاين,ألعاب,أفضل 15 لعبة للأندرويد أوف لاين offline,بدون انترنيت

هذه هي المشكلة التي تكمن على كل من Android و iOS. لحسن الحظ ، لا يزال هناك بعض المطورين الذين لا يؤمنون بمفهوم تتطلب اتصال بالإنترنت في جميع الأوقات. وبالتالي، مما سيسمح للمستخدمين بأن يكونوا قادرين على اللعب في وضع عدم الاتصال ، في أي مكان يريدون.

بعد إجراء بعض الأبحاث ، توصلت أخيرًا إلى قائمة من أفضل ألعاب Offline التي يمكنك تنزيلها على هواتفك الذكية. تتوفر هذه الألعاب على كل من Android و iOS. مما يجعل تجربة الألعاب بدون WiFi أفضل بكثير.

لغرض جعل الأمور أسهل للقارئ، ستكون الألعاب في فئة بالإشارة إلى نوعها. قبل الانتقال إلى الفئات ، سأناقش أفضل عشرة ألعاب على الإنترنت لن تكون من أنواع مختلفة.

أفضل 10 ألعاب دون اتصال بالانترنت و مجانية لأجهزة Android و iOS


هناك الكثير من ألعاب دون اتصال لأجهزة Android و iOS متوفرة عبر متجر Google Play ، ومتجر تطبيقات Apple الذي لا يحتاج إلى الإنترنت. قبل أن أسرد القائمة فيما يتعلق بنوعها ، سيكون من الجيد أن نسرد العشرة الأوائل بغض النظر عن النوع.

Minecraft Pocket Edition


نجاح ماين كرافت ليست مفاجأة حتى للاعبين الأكثر تشعبا الذين يتجنبونها. تم تطويرها بواسطة Mojang AB ، Minecraft هي من بين أفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت. إنها أيضًا اللعبة الوحيدة التي أعرف أنها متوفرة على جميع المنصات الموجودة في السوق تقريبًا.

يتيح Minecraft للاعبين إبراز قدراتهم الإبداعية وخلق بعض من أفضل العوالم في لعبة بناء عالمية. هذا ليس كل شيء ، نظرًا لعدم وجود قيود على ما يمكنك إنشاؤه ، يمكن لبعض اللاعبين إنشاءه ، لقد رأينا بعض الإبداعات المذهلة لأماكن مثل Westeros من Game of Thrones ، وحتى Hogwarts من Harry Potter.

تحميل ل Android أو iOS

Asphalt 8 Airborne

عشاق ألعاب السباق ذات الأوكتان المرتفعة سوف يعشقون لعبة Asphalt 8 Airborne لأنها تتحدى قوانين الجاذبية. تتيح اللعبة للاعبين أن يعيشوا أعنف خيالاتهم المتعلقة بالسيارات في اللعبة عالية الوقود التي توفر ساعات من المرح بفضل نظام تقدم مذهل.

هناك الكثير من المحتوى الذي يحتاج إلى إلغاء القفل ، ويمكنك الاختيار من بين ترسانة من أفضل السيارات أيضًا. على الرغم من أن اللعبة مجانية في كل من App Store و Google Play ، إلا أن اللعبة تحتوي على مشتريات داخل التطبيق يمكنك تجاهلها.

باختصار ، فإن Asphalt 8 Airborne هي لعبة ممتعة للغاية ، وبالتأكيد من بين أفضل ألعاب لا للواي فاي للأندرويد. ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى اتصال بالإنترنت في البداية لتنزيل الملفات الكبيرة.

تحميل ل Android أو iOS

Badland - أفضل لعبة لا تحتاج للانترنت

إذا كنت تبحث عن لعبة مغامرة حركة التي لا تركز على تفجير الأشياء ، فإن Badland هي اللعبة المناسبة لك. تسوّق اللعبة نفسها كمغامرة حركة ، لكن هناك إشعال فني ملائم أيضًا.

يتم تكليف اللاعبون لمعرفة الشيء الوحيد الخطأ في الغابة التي يعيشون فيها. تصميم مستوى اللعبة ، وأسلوب الفن هو من بين أفضل ما رأيته في لعبة محمولة.

Badland هي بلا شك واحدة من أفضل ألعاب دون اتصال بالإنترنت التي أسعدني لعبها ، وبالنسبة لأولئك الذين يشغلون نظام iOS ، فهي أيضًا متوفرة. Badland مجانية للعب ولكنها تحتوي على إعلانات وعمليات شراء داخل اللعبة. على iOS ، وتكلف اللعبة 0.99 دولار

تحميل ل Android أو iOS

Shadow Fight 2

بالنسبة لأي شخص يبحث عن لعبة قتال أكشن, حيث يمكنهم لعب اللعبة بالطريقة التي يريدونها ، يعد Shadow Fight 2 خيارًا رائعًا. اللعبة عبارة عن لعبة قتال على غرار 1v1 كلاسيكية مبنية مع مراعاة القيمة الفنية.

الشخصيات هي الاسود و الابيض مع تباين لافت للنظر ومباشرة في مواجهة خلفية المراحل المختلفة. هناك العديد من أساليب القتال المتاحة ، وسيتمكن اللاعبون أيضًا من الاختيار بين مجموعة كبيرة من الأسلحة الموجودة تحت تصرفهم.

بعد بضع ساعات فقط ، أصبحت لعبة Shadow Fight 2 هي لعبة القتال المفضلة ، وهي بالتأكيد واحدة من أفضل ألعاب لا للواي فاي لنظامي iOS و Android. اللعبة مجانية على كلا النظامين مع عمليات الشراء داخل التطبيق.

تحميل ل Android أو iOS

Despicable Me

بالنسبة للعديد من البالغين، واللاعبين، التوابع مخلوقات مزعجة. لا يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة للمراهقين ، أو الأطفال الذين ولدوا في 2000s. يضع Despicable Me اللاعبين في أحذية التوابع أثناء سيرهم عبر المراحل المختلفة والاستيلاء على المقتنيات.

على الرغم من أن Despicable Me لا يجلب الكثير من الأصالة إلى الطاولة ، إلا أن الطريقة التي تستخدم بها اللعبة بعض الميكانيكا القديمة التي تجعلها مذهلة للغاية. تحصل على محاربة بعض الأشرار ، لذلك تأتي مع كل الاستعدادات.

تُعرف اللعبة أيضًا باسم Minion Rush في بعض المناطق. بغض النظر عن ذلك ، فهو من بين أفضل الألعاب المجانية التي تعمل دون اتصال بالإنترنت والتي تعمل بنظام التشغيل iOS و الاندرويد.
تحميل ل Android أو iOS

Plants vs Zombies 2

عندما خرجت لعبة Plants vs Zombies الأصلية ، حققت اللعبة نجاحًا فوريًا. ومع ذلك ، كان توافر منصة محدودة. سرعان مع تقدم بضع سنوات ، ونحن الآن نعتز بلانتس ضد زومبيز 2. مغامرة مجنونة وأكثر متعة تضع نباتاتك في مواجهة الزومبي.

يمكن للاعبين أن يلعبوا بعضًا من أفضل أوضاع الألعاب الأصلية بالإضافة إلى بعض الأساليب الجديدة التي ساهمت في اللعبة. هل لديك ما يلزم لحماية النباتات الخاصة بك من أي وقت مضى حتى الكسالى الجياع؟ اعرضها في Plants vs Zombies 2 ، واحدة من أفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت مجانًا.

تحميل ل Android أو iOS

Infinity Loop – لا تحتاج للعب بالانترنت

يأتي وقت نتعب فيه من ألعاب المغامرات والاكشن ونريد اختبار عقولنا في مواجهة المزيد من المساعي الفنية. الطريقة المثلى للقيام بذلك هي من خلال Infinity Loop ؛ لعبة ألغاز رائعة يمكنك تنزيلها على Android واللعب مجانًا.

سيتعين على اللاعبين توصيل العديد من الأشكال المنحنية ، والاستمرار في القيام بذلك حتى يتم تشكيل شكل. يجب عليك أيضًا التأكد من عدم وجود فواصل في الشكل. تحتوي اللعبة أيضًا على وضع مظلم سيتعين عليك فيه تقسيم الشكل بالكامل إلى أجزاء فردية.

إن Infinity Loop ممتعة ومريحة وتشكل تحديًا لعقلك ، وهي واحدة من أفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت مجانًا.

تحميل ل Android أو iOS

Hill Climb Racing 2

حيث تركز Asphalt 8 على سباقات الأوكتان العالية السرعة التي تتطلب منك أن تكون على دراية طوال الوقت ، فإن لعبة Hill Climb Racing 2 هي لعبة تميل إلى اتخاذ الأمور ببطء. تم بناء اللعبة بشكل أساسي على نفس أساس لعبة Hill Climb Racing الأصلية مع عناصر لعب أفضل.

يمكنك الحصول على القيام الحيل في الهواء، وتلعب الألعاب لساعات دون الشعور بالملل. أفضل جزء هو أن Hill Climb Racing 2 مجاني للعب ، مع بعض عمليات الشراء داخل اللعبة التي يمكنك تخطيها إذا كنت ترغب في ذلك.

لأي شخص يبحث عن بعض الألعاب الرائعة غير المتصلة بالإنترنت التي تعمل بنظام أندرويد ، يوفر Hill Climb Racing 2 ساعات من المرح دون الحاجة إلى تكرار.

تحميل ل Android أو iOS

Brain It On! – Physics Puzzles

إن الشيء الجيد في لعب الألعاب على الهاتف الذكي هو أن معظم الألعاب مناسبة تمامًا لمجانين اللغز. الدماغ على! - الفيزياء الألغاز هي مجرد لعبة بالنسبة لك. من خلال الجمع بين الفيزياء والألغاز ، فإن هذه اللعبة المجانية للعب يمكن أن تتحدى حتى أذكى العقول الموجودة هناك.

على الرغم من أن اللعبة ستطلب منك بناء هياكل بسيطة ، وسوف تبدو الهياكل بسيطة بالنسبة للجزء الأكبر ، إلا أنك تحتاج إلى معرفة أن الفيزياء شيء سيلعب بالتأكيد دورًا في كيفية بناء الهياكل.

اتخذ خطوة واحدة لا تبشر بقوانين الفيزياء بشكل جيد ، وسوف تنهار هياكلك. اللعبة صعبة ، ولكنها ممتعة للغاية للعب. لا يوجد سبب يدعو إلى عدم اعتبار ذلك من بين أفضل الألعاب التي تعمل دون اتصال بالإنترنت لنظام التشغيل iOS أو Android.


تحميل ل Android أو iOS

Six Guns: Gang Showdown

إذا كنت تبحث عن لعبة الاكشن رائعة تجسد شعور الغرب المتوحش بالطريقة التي تريدها ، فأنت في المكان الصحيح. The Six Guns: Gang المواجهة يأخذك إلى الغرب المتوحش القاسي حيث من المفترض أن تقاتل من أجل حياتك.

ومع ذلك ، فأنت لن تقاتل فقط اللصوص والخارجين على القانون. تضعك اللعبة أيضًا في مواجهة قوى خارقة للطبيعة مثل مصاصي الدماء ، والوصول إلى عدد يفوق عدد الموت في المكان.

مع وجود عدد كبير من المهام والمحتوى غير المحدود ، تأتي لعبة Six Guns: Gang Showdown ضمن هذه القائمة باعتبارها واحدة من ألعاب الاكشن المفضلة ، وبالتأكيد واحدة من أفضل الألعاب المجانية بدون wifi.

تحميل ل Android أو iOS

بدون الانترنت Puzzle Games للأندرويد و iOS

بغض النظر عن السنة ، فأنت تنظر إلى أن ألعاب الألغاز لا تخرج أبدًا عن الموضة. الجميع يحب لغز جيد. سواء كنت تتحدث عن الأطفال أو البالغين. الألغاز هي وسيلة رائعة لتلميع عقلك كذلك.

تتوفر كل من Android و iOS على عدد لا يحصى من ألعاب الألغاز المتاحة من أجل راحتك ، بعضها سهل ، في حين أن البعض الآخر ينحني عن التفكير ، وصعب. سيكون لهذه الفئة أفضل ألعاب الألغاز المتوفرة على كلتا المنصتين.

Unblock Me

في حين أن كلمة "unblock" مرادفة للغاية للوسائط الاجتماعية ، في هذه اللعبة ، فإن المعنى مختلف تمامًا. تأخذ اللعبة اللغز الكلاسيكي المتمثل في إلغاء حظر المسارات ، وتجعلها أكثر تحديا لكل من قدامى المحاربين والقادمين الجدد.

يبدأ اللاعبون بمسارات سهلة لإلغاء الحظر ، ومع تقدم اللعبة ،تستمر نفس المسارات للحصول على المزيد والمزيد من الصعوبة. لدرجة أنني علقت على مستوى لمدة 45 دقيقة بينما كنت 35000 قدم فوق سطح الأرض.

نعم ، لقد قضيت 45 دقيقة من حياتي أثناء رحلة أحاول إنجاز اللغز. على الرغم من وجود قلق الطيران ، كان تركيزي الوحيد هو إلغاء قفل المسار والقيام به. لأي شخص يحب التحدي ، لا يمكن لألعاب الألغاز أن تتحسن من هذا.

تحميل ل Android أو iOS

Mekorama – Wifi Free Game

لكل من لا يزال يعجب بالتصميم الكلاسيكي ثنائي الأبعاد الذي اعتاد أن يكون كل الأذواق في الأيام الماضية ، ستقدم ميكوراما تجربة رائعة. تستخدم اللعبة صورًا ثنائية الأبعاد ، ولكن ليس لأنها تحاول نقل رسالة.

حتى مع الرسومات التي نادراً ما نراها في العناوين الحديثة ، تبدو اللعبة مذهلة. آليات اللعب بسيطة للغاية ، عليك فقط إنشاء كتل باستخدام مجموعة متنوعة من الأجزاء المختلفة التي ستحصل عليها.

تقدم لك Mekorama مجموعه 50 مستوى ، مع كون كل مستوى أكثر صعوبة من المستوى الأخير. هذا هو اختبار حقيقي لجميع حل اللغز الإبداعي هناك. أخيرًا وليس آخرًا ، يستخدم المحرك أيضًا محرك فيزياء يضيف بالتأكيد إلى التحدي.

بعد قضاء ساعات من لعب اللعبة ، من الآمن القول أن Mekroama أصبح أحد أفضل ألعاب wifi المجانية المتوفرة هناك.

تحميل ل Android أو iOS

Flow Free

Flow Free هي لعبة ألغاز تبدو بسيطة جدًا وسهلة للعب عند تثبيتها لأول مرة. ذلك لأنه لا يوجد الكثير للقيام به في الشبكات القليلة الأولى. ومع ذلك ، يرتفع مستوى الصعوبة بمجرد تقدمك في اللعبة.

تقدم اللعبة عددًا من النقاط الملونة على الشبكة ، كل ما عليك فعله هو توصيل النقاط بطريقة لا تتقاطع بها الخطوط عندما تتصل بالنقاط الأخرى. يمكنك فقط توصيل نفس النقاط الملونة.

يمكن اعتبار المستويات القليلة الأولى مثالية للمستخدمين نظرًا لعدم وجود الكثير للقيام به من حيث مستويات الصعوبة ، ولكن اللعبة تبدأ حقًا في اللحاق بالركب بعد ذلك بوقت قصير. يمكن بسهولة تسمية Flow Free بواحدة من أفضل الألعاب بدون ألعاب wifi مجانًا ، وذلك بفضل طبيعة اللعبة ومقدار المتعة التي توفرها.

تحميل ل Android أو iOS

Cut the Rope: Experiments Free

عندما يتعلق الأمر بألعاب الألغاز الشهيرة على منصة الجوّال ، بالكاد تستطيع أي لعبة من منافسة الشهرة التي اكتسبتها Cut the Rope. لجميع الأسباب الصحيحة ، يعد هذا أحد أكثر ألعاب الألغاز المتوفرة في السوق متعةً.

كنت تأخذ دور وحش لطيف مثير للسخرية في البحث عن الحلوى - الشيء الوحيد الذي هو متحمس. الحلوى معلقة من حبل ، وعليك أن تقطع الحبل بطريقة أن الحلوى تقع في فمك.

بسيط ، أليس كذلك؟ حسنًا ، المستويات القليلة الأولى ليست سوى بساطة ، ومع ذلك ، فإن صعوبة اللعبة ستؤثر سلبًا بمجرد تقدمك عبر المستويات. إذا كان أي شخص يبحث عن أي ألعاب بدون wifi المطلوبة ، Cut Cut Rope: Experiments Free هو خيار رائع يمكنك الذهاب إليه.


تحميل ل Android أو iOS

2048

 الجمع بين بعض البلاط مع أرقام مختلفة للحصول على رقم واحد محدد؟ كان هذا هو الفكر الذي كان يدور في رأسي عندما ركضت عام 2048 في المرة الأولى. غمرت كل حماسي في غضون 30 دقيقة ولم أعد أشعر بنفس الطريقة.

يكمن جمال هذه اللعبة في أنها تقدم لك مهمة بسيطة إلى حد ما ، وهي مهمة يجب ألا تستغرق وقتًا طويلاً حتى تنتهي. ومع ذلك ، ليس هذا هو الحال لأن الحصول على رقم 2048 لن يكون سهلاً.

إذا كنت تبحث عن ألعاب ممتعة بدون wifi ، فمن المؤكد أن 2048 سيكون على الرادار. فقط لا تدع الإحباط يتولى المسؤولية.

تحميل ل Android أو iOS

نتائج البحث

نتائج بحث الويب

عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات