مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

اضافة ساعة على سطح المكتب برنامج رائع تغيير شكل ويندوز 10

شرح طريقة اضافة ساعة الى شاشة ويندوز 10 وتخصيص شكل سطح المكتب - موقع برنامج تساعدك في تنزيل اشكال جميلة لسطح المكتب


كيفية اضافة ساعى الى شاشة ويندوز 10

تعد ساعة سطح المكتب طريقة رائعة لإضفاء مظهر جميل على الويندو 10. لكن تلك الادوات الرائعة التي كانت في ويندوز 7 مثل الساعة والملاحظات اللاصقة وغيرها من الاضافات, أصبح يفتقدها الكثير من المستخدمين الويندوز 10 لأنها لم تعد مدرجة في النظام. لأن مايكروسوفت تعتبرها خطرًا أمنيًا. ومع ذلك، لا تزال العديد من الوظائف المستخدمة في أدوات الويندوز القديمة متوفرة عبر Windows 10.

إقرأ أيضا :

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها الحصول على ساعة على سطح المكتب, وإضافة سمات الى شاشة الويندوز الخاص بك. وأحد الخيارات التي سنشاركها معكم في هذه المقالة هو مميزات Rainmeter.

Rainmeter هي منصة تخصيص سطح المكتب. يسمح لك بعرض الأشكال القابلة للتغيير الى شاشة النظام الخاص بك، من عدادات استخدام الأجهزة إلى متخيلات الصوت التي تعمل بكامل طاقتها. أنت مقيد فقط بخيالك. Rainmeter مجاني وسهل الاستخدام. إنها في طليعة التكنولوجيا، مع العديد من المستخدمين والمطورين الذين يساهمون بوقتهم وخبرتهم لجعل Rainmeter أفضل كل يوم.

حيث يتيح لك برنامج Rainmeter من تخصيص السمات على شاشة الويندوز بكل سهولة, وبمساعدة موقع Visual Skins للبحث عن المظهر الذي تريده لشاشة سطح المكتب ثم خصصها بحسب رغبتك. لمعرفة كيف يتم اضافة ساعة على سطح المكتب وتغيير شكل ويندوز 10

عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات