مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

تحميل فيديو الاشتراك وتفعيل الجرس - Animated Subscribe Button


الاشتراك في القناة

 
إن زياده عدد المتابعين على يوتيوب هو الهدف الرئيسي للكثير من اليوتيوبرز. سواء كان عدد المشتركين ألف أو مليون مشترك ، يبذل صناع المحتوى في يوتيوب جهدًا كبيرًا في تحقيق ذلك وأتمنى لهم التوفيق, حيث تدوم عملية زيادة عدد المشتركين في القناة أياما أو كثير من الجهد. ولكن مع الاستعانة بعض النصائح التي سوف أشاركها معكم في هذا الموضوع يمكنك زيادة المشتركين في أسرع وقت ممكن.

هناك طرق كثيرة في زيادة مشتركين اليوتيوب. منها تذكير المشاهدين بضغط على زر الاشتراك وتشغيل الاشعارات. عن طريق اضافة فيديو الاشتراك, bell, لايك, في بداية المقطع الخاص بك. وهي افضل طريقة في تحويل المشاهد الى مشترك على قناتك.


في هذا الموضوع قمت برفع لكم أكثر من 10 فيديوهات ل animated subscribe button احترافية وبجودة عالية, والتي يمكنك استخدامها لتذكير المشاهدين في فترة زمنية معينة من الفيديو الخاص بك بعمل اشتراك في القناة وهنا تكون قد عملت ترويج لقناتك في زيادة عدد المشتركين, وأيضا تعطي لمسة احترافية للفيديو الخاص بك. ستجدون الملفين بصيغتين مختلفتين الأولى بصيغة Mov وملف الثاني بصيغة Mp4.

تحميل فيديو الاشتراك وتفعيل الجرس

 
ستجدون الملف فيدو الاشتراك بتنسيق MOV بخلفية شفافة , حيث أنها سهلة في الاستخدام لا تتطلب أي تعديلات, فقط كل ما عليك فعله هو سحب فيديو اشتراك فوق فيديو خاص بك في أي برنامج تحرير الفيديو, ومن ثم تكون قد قمت بإضافة فيديو اشتراك ولايك بكل سهولة.

إذا كنت تستخدم برنامج كمتازيا ولم تتمكن من إضافة هذه ملفات mov, قم بتنزيل برنامج quicktime وتثبيته على جهازك. ومن ثم تكون المشكلة قد تم إصلاحها. 

كروما الاشتراك وتفعيل الجرس

 
هناك الكثير من الأجهزة لا تدعم تنسيق mov, لهذا قمت بتحويل صيغة الفيديو الاشتراك من mov الى mp4. حيث أن صيغة mp4 متوافقة مع جميع الأجهزة ومع برامج مونتاج الفيديو. ويستطيع كل المبدعين الاستفادة من هذه الحركات.

ملف فيديو الاشتراك mp4 ستكون بخلفية خضراء أو بخلفية كروما. وطريقة إزالة الكروما تختلف من برنامج الى برنامج. فقط كل ما عليك فلعه هو بحث في محركات البحث عن طريقة إزالة كروما من تطبيق VN. يمكنك استبدال vn بأي تطبيق تستخدمه ثم سيظهر لك الكثير من النتائج يبقى عليك مشاهدة الشروحات.


صرحتا بذلت مجهود كبير في إعداد هذا الموضوع . حيث غرضي هو دعم كل صناع محتوى على يوتيوب. ولا يكون الاحتكار وحسد بيننا. لأننا راحلون وكل شيء انت مالكه في هذه الدنيا سوف تتركه. لدى وجب علينا أن نساعد بعضنا في أي شيء قبل فوات أوان وذلك لن ينفعك ما لديك بل سوف ينفعك ما الذي اعطيت. أتمنى أن أكون قد توفقت في شرح هذا الموضوع إذا استخدمت هذه الفيديوهات الاشتراك في فيديو الخاص بك ارسل لنا رابط الفيديو في تعليقات.

عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات