مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

حل مشكلة فالورانت val error code 19

Valorant هي من الالعاب المشهورة لعشاق FPS, تم تطويرها من قبل شركة Riot Games, لكن مؤخرا ظهرت للعديد من اللاعبين رسائل الخطأ في تشغيل لعبة فالورانت على أجهزة الكمبيوتر. وهذه الأخطاء تكون بسبب أخطاء الاتصال أو أخطاء اللعبة،

val error code 19

خصوصا الرسائل التي تظهر برمز val error code 8 إلى val error code 21 ناتجة عن مشكلات في Riot Client, حتى val error code 19 , وحلول هذه الأخطاء متشابهة جدا, لهذا في هذه المقالة سوف نتطرق معكم أقصى خطوات حل مشكلة تشغيل فالورانت على كمبيوتر, فدعونا نلقي نظرة على أفضل الحلول Val Error Code X.

حل مشكلة Error Code 19


أولا قبل بدأ في إصلاح مشكلة فالورانت. تأكد من توافق متطلبات تشغيل لعبة valorant مع جهازك الكمبيوتر, إذا كان الامر مناسب يمكنك الانتقال الى استطلاع الحلول المقدمة أدناه.

نظام التشغيل :
Windows 7 / 8 / 10 64-bit
المعالج :
Intel Core 2 DUO E8400
ذاكرة الرام :
4 GB RAM
كارت الشاشة :
Intel HD 4000


اعادة تشغيل كمبيوتر


أول خطوة يجب عليك فعلها هي إعادة تشغيل جهازك, وذلك من أجل ارجاع الكمبيوتر الى وضعه الافتراضي, وهذا خيار يعتبر الاسهل في حل مشكلة فالورانت, حيث تجعل الحاسوب الخاص بك يقوم بتشغيل كل شيء من البداية, بالإضافة إلى مسح ذاكرة الرام, وإعادة تشغيل crashed والخ.. فلذلك إعادة تشغيل كمبيوتر يؤدي الى تصليح العديد من المشاكل تلقائيا, بما في ذلك حل مشكلة لعبة VALORANT.

حذف Valorant Data


الخطوة التالية في إصلاح مشكلة error code 19 valorant, هي حذف ملف RiotClientPrivateSettings.yaml لإصلاح الاتصال بخوادم اللعبة, لذلك وجب ان تتذكر كلمة المرور و اسم المستخدم الخاص بحسابك. لأنه عند إجراء هذه الخطوة سيتعين عليك تسجيل الدخول فالورانت مرة اخرى.

مشكلة error code 19 تظهر عندما لا تتم مزامنة حسابك بشكل صحيح مع خوادم اللعبة, وتسجيل الدخول إلى موقع Valorant قبل بدء التشغيل اللعبة سوف يساعد حسابك على المزامنة.

خطوات حذف ملف فالورانت " RiotClientPrivateSettings.yaml "


1. قم بفتح مستكشف الملفات للويندوز عن طريق اختصار لوحة مفاتيح Windows + E, أو من خلال ضغط على أيقونة الملف في شريط المهام, أو ضغط على أيقونة كمبيوتر في سطح المكتب.


2. ثم توجه الى المسار التالي:

C:\Users\[your username here]\AppData\Local\Riot Games\Riot Client\Data


3. ومن ثم ستجد ملف RiotClientPrivateSettings.yaml قم بضغط على زر الأيمن للماوس ثم نقر على Delete لإزالته.


الان قم بإعادة تشغيل اللعبة من جديد، وينبغي أن تزول خطأ Val 19.

إغلاق جميع عمليات valorant و Riot العالقة في الكمبيوتر


اذا استمرت val error 19 في الظهور, فنستنتج أن النظام الخاص بك يظن أن لعبة valorant لا تزال تعمل في الخلفية. لهذا قام بإيقافها. ويمكنك اصلاح المشكلة من خلال توجه الى مدير المهام في الحاسوب وقم بإغلاق جميع العمليات المرتبطة ب فالورانت أو Riot Games.

لفعل ذلك قم بالذهاب الى شريط المهام, ومن ثم قم بضغط على زر الأيمن للماوس بعدها النقر على خيارTask Manager او إدارة المهام, أو باختصار Ctrl+Shift+Esc من لوحة المفاتيح


إذا لم يسبق لك فتح إدارة المهام من قبل, فسوف تظهر معك الأداة في وضع مختصر التي تعرض فقط البرامج قيد التشغيل. لهذا قم بضغط على More details أو مزيد من التفاصيل, لإظهار إدارة المهام في إعداد المتقدم التي من خلالها سوف تراقب كل العمليات الجارية على نظامك.


في هذه الخطوة يجب عليك البحث عن كل العمليات الخاص بلعبة Valorant أو Riot وقم بإغلاقها, وذلك عن طريق تحديد المشكلة (عمليات اللعبة), ثم نقر على End task أو إنهاء العملية في اسفل اليمين كما هو موضح امامكم.


الان بعد إيقاف كل العمليات للعبة فالورنت أو ريوت, قم بإعادة تشغيل اللعبة مرة أخرى, وتأكد من حل مشكلة فالورانت.

تشغيل لعبة فالورانت كمسؤول


إذا نجحت معك الطريقة فمبروك عليك, وإذا ما زلت تعاني من المشكلة. سنحاول في هذه الخطوة  تشغيل لعبة Valorant كمسؤول لإعطائها كل أذونات لحل مشكلة val error 19. لأنه غالبا, لا يسمح الكمبيوتر بتشغيل الالعاب أو برامج بصلاحيات اللازمة للعمل كما يجب. وهذا قد يجعل فالورانت لا تشتغل بصورة صحيحة. لذلك سوف نقوم بتشغيل لعبة فالورانت كمسؤول لإعطائها كل صلاحيات الضرورية, لتجنب المشكلة. وللقيام بذلك فقط تابع الخطوات التالية.

أولا قم بضغط الى ايقونة الويندوز ثم ابحث عن Valorant, أو يمكنك اختصار ب win+S لتظهر معك قائمة البحث ثم اكتب كلمة Valorant.


ثم بعد ذلك قم بضغط على زر الأيمن للماوس وتشغيل اللعبة كمسؤول Run as administrator


أعد تثبيت Valorant


اخر خطوة لإصلاح مشكلة val error 19 في لعبة فالورانت, هي إزالة تثبيت اللعبة وإعادة تثبيتها من جديد. هذه الخطوة قمت بإضافتها لإعطائك كل وسائل وطرق في حل مشاكل تشغيل لعبة فالورانت, حيث تعتبر إعادة تثبيت العاب او برامج في كثير من الأحيان إلى إصلاح العديد من مشاكل وأخطاء الشائعة. ولكن لن نستخدم الطريقة التقليدية لأنه لا يقوم بحذف اللعبة بالكامل ويدع بقايا من الملفات غير المرغوب فيها. لذلك سوف نستعن ببرنامج IObit Uninstaller, الذي يتوفر على الكثير من المزايا والخواص في إزالة تثبيت الألعاب والبرامج من جذورها, حيث يقوم بفحص كافة الأجزاء من الملفات اللعبة أو البرنامج الذي تريد حذفه, ومن ثم يقوم بعرضها لك لتنظيفها بضغطة زر واحدة. تابع معي الخطوات التالية لمعرفة كيفية إزالة تطبيقات الألعاب بشكل كامل:

أولا قم بتحميل برنامج iObit Uninstaller من الرابط ادناه, ثم قم بتثبيته على جهازك الكمبيوتر, فطريقة التثبيت سهلة وبسيطة.

بعدما أن قمت بتحميل وتثبيت البرنامج سوف تظهر لك واجهة كما هو موضح في الصورة قم بتحديد للعبة Valorant, ثم ضغط على Uninstall


بعدها سيقوم البرنامج بإظهار لك البقايا للعبة فالورانت قم بتحديد كل الملفات ثم ضغط على حذف. ثم بعد الانتهاء من إزالة تثبيت اللعبة, توجه الى الموقع الرسمي للعبة Valorant, ثم أعد تنزيل اللعبة مرة أخرى لكن بإصدار أحدث , وقم بتثبيتها على جهازك, وبهذا ستكون هذه اخر خطوة في حل مشكلة خطأ Valorant 19

عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات