مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

شرح تشغيل تطبيقات و العاب الاندرويد على جهاز الكمبيوتر

كيفية تشغيل تطبيقات العاب اندرويد على الويندوز

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بزوار ومتابعين مدونة برو تقنية للمعلوميات اليوم سوف أقدم لكم شرح طريق تشغيل تطبيقات الاندرويد على الحاسوب. عبر برنامج بلوستاكس bluestacks , حيت يسمح لك هذا البرنامج بتنزيل كافة التطبيقات الاندرويد مثل الواتس اب whatsapp و فايبر viber تيك توك تيليجرام وغيرها من التطبيقات المهمة وتتبيتها على الكمبيوتر.

البرنامج يحاكي الهواتف المحمولة "التابلت" التى تعمل بنظام الاندرويد وتشغيلها على الويندوز بكل سهولة, وذلك من أجل تجربة التطبيقات والالعاب المحببة لدى الجميع منها كاندى كراش والعاب سباق السيارات وغيرها ، بدون امتلاك هاتف اندرويد.

[youtube src='hlKyKipiLK8' width='1280' height='450'][/youtube]

شرح طريقة تشغيل تطبيقات الاندرويد على الحاسوب


1 ) أول خطوة قم بتحميل البرنامج من الرابط التالي :


2 ) وعند تحميل برنامج بلو ستاك bluestacks, قم بفتحه وسوف تظهر لك النافذة التالية :
تثبيت المحاكي
3 ) عند اكتمال عملية الاستخراج, سوف تنبثق لك نافذة التثبيت قم بضغط على كلمة Next :

setup bluestacks

بعدها قم باختيار مكان تثبيت البرنامج, ثم ضغط على كلمة install لكي تتم عملية تثبيت البرنامج "بلو ستاك" على جهازك الكمبيوتر :

setup bluestacks

بعد تثبيت المحاكي سوف يظهر لك واجهة كما هو موضح في الصورة ادناه, بعدها قم بتسجيل الدخول الى حساب جوجل الخاص بك من أجل فتح متجر بلاي وتحميل التطبيقات والالعاب بكل سهولة, لكن قبل ظهور هذه الشاشة يجب عليك الانتظار لمدة 30 دقيقة او اقل الى أن تفتح معك هذه الواجهة.

موضوع قد يهمك!

bluestacks

هذا كل ما تحتاجه لبدء تشغيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام BlueStacks App Player. إذا كانت لديك أي أسئلة، فلا تتردد في مراسلتنا على سطر في التعليقات. وتأكد من مراجعة أدلة إرشادية أخرى للحصول على مزيد من النصائح والحيل.

عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات