مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

أفضل محاكي لتشغيل لعبة فري فاير Free Fire على حاسوب

تشغيل لعبة فري فاير Free Fire على حاسوب

وظيفة محاكي الاندرويد بشكل أساسي هو تحويل جهاز الكمبيوتر إلى هاتف أندرويد. بحيث يمكن للمستخدمين تجربة كافة تطبيقات وألعاب أندرويد على حاسوب بكل سهولة, والذي أصبح هناك العديد من المحاكيات يتم تنزيلها يوميات على الانترنت لكن يبقى سؤال ماهو أفضل وأخف محاكي للعب ألعاب الباتل الرويال او ألعاب اندرويد بصفة عامة على كمبيوتر بمتطلبات بسيطة.

إذا كنت تبحث عن محاكي أندرويد خفيف ولكنه قوي، إذا أنصحك بإستخدام محاكي Nox Player, بحيث تم تصميمه خصيصًا لغرض الألعاب, مثل لعلة Call of Duty Mobile, PUBG Mobile, Clash of Clans, Clash Royale, Brawl Stars, Arena of Valor, Free Fire الخ, مما سيمنحك طريقة لعب سلسة في ألعاب العالية الرسومات, وكذلك يتوفر على أدوات ممتازة مثل التحكم في لوحة المفاتيح لتتمكن من اتخاذ إجراءات أسرع. ونقل ملفات APK من جهازك كمبيوتر الى المحاكي, وتسجيل ، وما إلى ذلك. يمنحك محاكي نوكس بلاير تجربة ألعاب أندريود شائعة ورائعة. إنه متاح على كل من أجهزة Windows و Mac.

متطلبات التشغيل:
  • يعمل على ويندوز 7/ الويندز 8 / الويندوز 10
  • RAM الداكرة العشوائية يتطلب الى 1.5 جيجا بايت على الأقل 
  • معالج ثنائي النواة ، Intel أو AMD
  • مساحة التخزين المتوفرة على القرص الصلب 1 جيجا بايت


عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات