مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

أفضل 3 برامج الويندوز الجديدة

برامج كمبيوتر,برامج مجانية,برامج الويندوز,تطبيقات ويندوز 10,تطبيقات,ويندوز,ويندوز 10,البرامج,برامج,اليوتيوب,افضل تطبيقات ويندوز 10 2020,حذف البرامج في ويندوز 10,تطبيق,افضل برامج ويندوز 10,بريمير,يوتيوب,برنامج,الكمبيوتر,افضل تطبيقات اندرويد,افضل 10 متاجر ويندوز,برامج excel,برامج word,برامج التنزيل الملفات من الانترنت,برامج حاسوب,أفضل برامج الكمبيوتر,ويندوز 7,ويندوز 8.1,كمبيوتر,برنامج Luna,برنامج Lingvanex Translator,برنامج XnResize,محاكي اندرويد,طريقةأفضل برامج كمبيوتر, تشكيلة جديدة من برامج كمبيوتر لهذا الاسبوع نقدمها لكم في هذا الموضوع والتي ستجعلك تغير تماما طريقة عملك على الحاسوب, ولما لا قد تكون من بين برامج الكمبيوتر الأساسية بعد أن تقوم بتثبيت ويندوز جديد. على عموم قمنا بتلخيص هذه القائمة إلى 3 برامج نعتقد أنها برامج مهمة وتستحق التجربة.

1. برنامج Luna لإدارة إعدادات الوضع المظلم في الويندوز 10


يمكن أن يساعدك الوضع المظلم في استخدام الكمبيوتر دون التعرض لأي إرهاق للعين. على الرغم من أنه يمكنك تمكين ميزة وضع داكن على إعدادات الويندوز، إلا أنه لا يتوفر على ميزة تفعيل المظهر الداكن عند غروب الشمس تلقائيًا مع تبديل الخلفية سطح المكتب وبعد شروق الشمس يتم تفعيل الوضع المضئ او مظهر أبيض مع تغير خلفية سطح مكتب وحتى تطبيقات أوتوماتيكياً. وهذا كله من خلال برنامج Luna وهو برنامج مجاني بالكامل ومتاح لنظام ويندوز 10 فقط. دعنا نلقي نظرة على الميزات والخيارات لمعرفة المزيد عنها.

تفعيل وضع الخلفية المظلمة: هذه هي الوظيفة أساسية لهذا البرنامج وهي تعمل بشكل جيد. حينما تريد تنشيط وضع مظلم أو وضع ساطع، ستقوم بتحديد الوقت لتطبيق أوضاع الخلفية. 
  • تغيير مظهر التطبيق : يمكنك تشغيل أو إيقاف مظهر أسود لكل تطبيق. 
  • تغيير مظهر النظام : مثل التطبيقات ، يمكنك أيضًا جدولة الوضع الداكن وسطوع للنظام. 
  • تغيير الخلفية : بشكل افتراضي ، لن يتم تغير وضع المظلم الخلفية سطح المكتب تلقائيً. إلا إذا كنت ترغب في تغييرها. 
برنامج الوضع الليلي, لانشر أسود, الوضع الليلي في الاوبو, الوضع المظلم, الوضع الداكن, دارك مود هواوي تحميل برنامج Dark Mode, الوضع الداكن للاندرويد, Dark Mode in OPPO F11, تطبيق Dark Mode للايفون, يتعذر استخدام الوضع الليلي أثناء استخدام سمة, Super dark mode, Dark mode Chrome, Dark google website,

ستحتاج إلى اختيار وقت الوضع العادي والوضع المظلم. يجب ضبط وقت نظامك بشكل صحيح للحصول على أفضل تجربة. بعدها يمكنك تفعيل الخيارات الثلاثة التالية:
  • تغيير مظهر التطبيق
  • تغيير مظهر النظام
  • تغيير مظهر الخلفية : سيتطلب منك تحديد الخلفيات من على جهازك للمظلم والساطع

2. برنامج Lingvanex Translator لترجمة النصوص والصوت والصور وصفحات الويب والمستندات..



برنامج Lingvanex Translator يعتبر من أفضل برامج الترجمة الفورية للكمبيوتر بحيث يتوفر على العديد من الميزات التي تجعله يقدم ترجمة احترافية, بحيث يدعم أكثر من 60 لغة متعددة, من بينها الترجمة من الفرنسية الى العربية بدون انترنت, بل يقوم كذلك من ترجمة الكلام من خلال الميكروفون, وترجمة المستندات متنوعة وترجمة الصور وترجمة صفحات الويب, ايضا يقدم البرنامج Lingvanex Translator قاموس بكم هائل وكبير من شروحات الكلمات التي تطلبها. 

يتوفر برنامج ترجمة على نسختين المدفوعة والمجانية, وفرق بينهما هو في نسخة المجانية من لازم توفر على الانترنت لترجمة,, أما نسخة المدفوعة فكل الميزات المذكورة أعلاه بدون حاجة الى الانترنت. 

3. برنامج XnResize لتغيير حجم الصور وتحويل صيغة الصور الى pdf أو raw أوpng أو..


برنامج لتحويل صيغة الصور, برنامج تحويل صيغة الصور الى pdf, برنامج تحويل صيغة الصور من raw الى jpg, برنامج تحويل صيغة الصور الى png,

في بعض الاحيان تريد مشاكة صور مع أصدقاء عبر المواقع التوصل الاجتماعي أو عبر.. لكن تلك صور حجمها كبير, فمن افضل ان تقوم بتقليص حجم الصورة لكن إحذر من فقدان الجودة.
لهذا أقدم لك برنامج XnResize المجاني الذي يمكنك من تقليل حجم صور دون فقدان جودتها. مع تغيير صيغتها إلى أي صيغة تريد بحيث يدعم أكثر من 500 صيغة من بينها JPEG, TIFF, PNG, GIF, WEBP, PSD, JPEG2000, OpenEXR, camera RAW, HEIC, PDF, DNG, CR2, أيضا يقوم بتغيير الصور دفعة واحدة مع تحديد إرتفاع وعرض الصور, والمزيد

عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات