مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

خطورة شراء مشاهدات اليوتيوب

موقع يوتيوب


يعد موقع يوتيوب من أكثر المواقع زيارة على الانترنت, وأصبح من أكبر المحركات البحث استخداما في العالم, حيث أصبح اليوتيو ب من أهم مواقع تواصل الاجتماعي, وليس هذا فقط بل أصبح الناس يكسبون ملايين الدولارات على اليوتيوب, سهلة جدا عند قراءة كسب الملايين الدولارات من يوتيوب, الا ان هذه الجملة فيها الكثير من العمل والصبر.


إذا كنت مبتدئ على اليوتيوب وتريد جني الأموال سيكون عليك أولا بناء جمهورك, وهذا يتطلب منك الوقت وأن تتمتع بالصبر لأنه لا يأتي في وقت قصير بمجهود قليل. هذا هو السبب لكثير من صناع المحتوى يريدون النجاح بسرعة من خلال شراء مشاهدات والاشتراكات, وانا أتفق معهم لان تكبير قناة يوتيوب أو أي حساب يستلزم قضاء ساعات وساعات كل يوم على مواقع التواصل لترويج لأنفسنا أو لخدماتنا.

هذا لأنه أصبح الناس  تفكر بالامتلاك الاشياء الان وليس غذا. فإن النجاح السريع والفوري يؤثر على اختيار أسلوب أو طريقة المشاركة في تواصل اجتماعي

هناك الكثير من الطرق في الحصول على مشتركين حقيقين والذي سيجعلهم يتفاعلون معك في مواضيعك, وينتظرون منك نشر المزيد, لأنهم مهتمين بالمحتوى الذي تقدمه, أما الاستعانة بشراء خدمات لزيادة المتابعين سوف تحصل على ارقام وليس متابعين حقيقين. أتمنى أن تكون فكرة قد وصلت.

عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات