مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

طريقة مشاهدة الفيديوهات المحظورة على اليوتيوب +18

شرح بسيط حول طريقة فتح فيديوهات المحجوبة في بلدك او للبالغين فقط 18+ على اليوتيوب وكل هدا بدون برامج


طريقة;مشاهدة;فيديو;للبالغين فقط;محظورة;محجوبة;ممنوعة;في;بلدك;دولتك;برو تقنية للمعلوميات

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بزوار ومتابعين مدونة برو تقنية للمعلوميات في هذا الدرس سأريكم طريق فتح او مشاهدة الفيديوهات المحظورة ومحجوبة على اليوتيوب .

هل سبق لك أن أردت مشاهدة مقطع فيديو محظور في بلدك أو يقتصر على البالغين فقط على YouTube؟ هناك عدد من الأسباب التي قد تؤدي إلى حظر مقطع فيديو معين في بلدان معينة. قد يرجع السبب في ذلك إلى احتواء الفيديو على محتوى يُعتبر مسيئًا أو غير ملائم في ذلك البلد ، أو قد يكون بسبب مشكلات حقوق الطبع والنشر. إذا كانت دولتك من بين البلدان التي تم حظر الفيديو فيها ، فهناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها محاولة مشاهدته على أي حال.

كيفية مشاهدة مقاطع فيديو YouTube مقيدة بالفئة العمرية


يوتيوب هو موقع رائع لبث مقاطع الفيديو. يضم الآلاف من مقاطع الفيديو الهائلة حول كل محتوى تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من مقاطع الفيديو المقيدة بالفئة العمرية ، مما يعني أنك بحاجة إلى تسجيل الدخول إلى حسابك للوصول إليها. لمشاهدة مقاطع الفيديو هذه ، يجب أن يكون لديك حساب على Google، من أجل التحقق من عمرك هل تفوق +18 سنة. ومن ثم يمكنك مشاهدة المقطع الفيديو المقيدة بالفئة العمرية.

في هذا البرنامج التعليمي ، سنوضح لك كيفية مشاهدة مقاطع الفيديو للبالغين على يوتيوب دون الحاجة إلى تسجيل الدخول.

طريقة مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب +18 بدون برامج


أول شيء عند مشاهد فيديو محظور على فئات عمرية معيّنة (+18)، كما تشاهد معي في الصورة أدناه تظهر لك رسالة تفيد أنه يمكن مشاهدة هذا المحتوى فقط المستخدمين الذين يصل أعمارهم 18 عامًا أو أكثر. ولتأكيد عمرك ، تحتاج إلى تسجيل الدخول.

youtube +18

لمشاهدة الفيديو ، أضف كلمة "nsfw" قبل كلمة YouTube.com في رابط اليوتيوب واضغط على Enter لمشاهدتها.

مشاهدة مقاطع +18 youtube

بعدها سوف تظهر لك الصفحة التالية، إذا لم يتم تشغيل الفيديو ، فلا تنقر على Play. سيأخذك هذا بعيدًا عن الصفحة وسيتعين عليك البدء من جديد.
 
فتح مشاهدة الفيديوهات المحظورة ومحجوبة على اليوتيوب

 بدلاً من ذلك ، انقر كلمة HERE لكي ينتقل بك الى الصفحة التالية وبعدها مباشرة سيبدأ تشغيل مقطع الفيديو الخاص بالبالغين الذي حددته. يمكنك تشغيله دون الحاجة إلى تسجيل الدخول بحساب يوتيوب أو جوجل.

مشاهدة الفيديوهات المحظورة ومحجوبة على youtube

كيفية تشغيل مقاطع فيديو YouTube المحظورة أو المقيدة في بلدك


بالنسبة إذا كنت تحاول مشاهدة مقطع فيديو على YouTube بعدها تتفاجأ بأنه تم حظره في بلدك، أو تريد الوصول إلى موقع ويب متاح فقط في بلد آخر. فهناك عدة طرق مختلفة يمكنك اتباعها.  من بين هذه الحلول هو استخدام VPN للتوغل في بلد آخر.

هناك العديد من شبكات VPN المختلفة المتاحة ، ولكل منها ميزات مختلفة. بعضها مجاني ، بينما يتقاضى البعض الآخر رسومًا شهرية. يعمل البعض مع متصفحات معينة فقط ، بينما يعمل البعض الآخر مع جميع المتصفحات. لهذا نقدم لكم اضافة رائعة جدا ومعرفة لدى مستخدمي الاندرويد والويندوز ألا وهي Hola VPN.

video unavailable the uploader has not made this video available in your country

Hola هو تطبيق برمجي مجاني ومفتوح المصدر يوفر خدمة شبكة افتراضية خاصة (VPN). إنه متاح للمتصفحات أساسية مختلفة بما في ذلك Google Chrome و Microsoft Edge و Opera أو الهاتف. عند التثبيت على هاتف أو كمبيوتر المستخدم ، تقوم Hola بتعديل خادم DNS الخاص بالمستخدم لتوجيه حركة المرور من خلاله ، وبالتالي تعمل كشبكة VPN. يتيح ذلك للمستخدمين الوصول إلى مواقع الويب المحظورة والفيديوهات اليوتيوب المحجوبة في بلدهم. فكيف يتم ذلك، فقط كل ما عليك هو تتبع الخطوات التالية وسوف تنجح في تشغيل الفيديوهات اليوتيوب المحجوبة بكل سهولة :

1. تحميل وتثبيت Hola VPN

في البداية قم بتحميل الاضافة سواء للمتصفح جوجل كروم، مايكروسوفت ايدج، اوبرا أو الهاتف (اندرويد - ايفون) من الرابط أدناه :

install hola vpn


2. طريقة الاستخدام Hola VPN لتشغيل فيديو على اليوتيوب محظور في بلدك

عندما تصادف مقطع فيديو محظورًا في بلدك على اليوتيوب، قم بالنقر فوق "إضافة hola vpn" ثم بعد ذلك قم بتحديد أي بلد مختلف من القائمة المنسدلة. ومن ثم قم بالنقر على تحديث الصفحة ومباشرة سيسمح لك ذلك بالوصول إلى الفيديو كما لو كنت في ذلك البلد الذي اخترته. هذه الخطوات تنطبق على المتصفحات والانظمة الاخرى بنفس الخطوات.

how to wach video unavailable

شكرا للقراءة! آمل أن تكون قد وجدت هذا الدليل مفيدًا. إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات ، فلا تتردد في ترك تعليق أدناه.

إقرأ أيضاً :

عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات