مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

شرح عمل انترو احترافي بدون برامج

شرح طريقة تصميم انترو احترافي لمقاطع يوتيوب لجلب المتابعين والمشاهدات والاشتراكات بدون برامج عن طريق مواقع


تصميم ; انترو ; عمل ; المونتاج ; خلفية
شرح عمل انترو احترافي بدون برامج

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بزوار ومتابعين مدونة برو تقنية للمعلوميات في هذا الدرس سأريكم طريق تصميم انترو احترافي لقناتك على اليوتيوب بدون برامج

تعد مقدمة الفيديو طريقة فعالة لجذب جمهورك ومنحهم فكرة عما تدور حوله علامتك التجارية. عندما يتم إجراؤه بشكل جيد ، يمكن لمقدمة الفيديو أن تحدد نغمة الفيديو بالكامل وتترك انطباعًا دائمًا لدى المشاهدين. إذا كنت تفكر في إنشاء مقدمة فيديو لمشروع الفيديو التالي ، فإليك هذا الشرح لعمل وتصميم انترو احترافي بدون برامج من خلال مواقع الانترنت.

موقع لعمل انترو مجاني


هناك عدد من المواقع التي تقدم أدوات مجانية لإنشاء مقدمات الفيديو. يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة لإنشاء مقدمات ذات مظهر احترافي لمقاطع الفيديو الخاصة بك دون الحاجة إلى تثبيت أي برامج. تقدم العديد من هذه المواقع أيضًا مجموعة واسعة من خيارات التخصيص ، بحيث يمكنك حقًا جعل مقدمتك فريدة من نوعها. فيما يلي بعض من أفضل المواقع لإنشاء مقدمات فيديو مجانية :

Invideo


online video editor

باستخدام Invideo ، ستحصل على 5000 قالب للمقدمات اليوتيوب وذلك من أجل منح مقاطع الفيديو الخاصة بك مظهرًا أكثر تقدمًا وحداثة. بعد اختيار النموذج الخاص بك ، يمكنك الآن الدخول إلى استوديو تحرير عن طريق السحب والإفلات. يمكنك تخصيص النموذج الخاص بك باستخدام موسيقى خلفية إبداعية ، وتراكبات صور ، وتعليقات توضيحية ، وما إلى ذلك ، هذا ليس كل شيء! يتيح لك Invideo أيضًا قص مقاطع الفيديو ولصقها أو تكرارها.

موقع : Invideo

موقع Animoto


video creator free

Animoto هو موقع ويب يساعدك في إنشاء مقدمات فيديو. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من القوالب ثم إضافة النص والصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك أيضًا تخصيص شكل وأسلوب المقدمة الخاصة بك. بمجرد الانتهاء ، يمكنك مشاركة المقدمة الخاصة بك مع الآخرين أو تضمينها في موقع الويب الخاص بك.

موقع : Animoto

موقع IntroChamp


intro maker

إذا كنت تبحث عن موقع ويب لإنشاء مقدمات فيديو ، فابحث عن IntroChamp ، والذي يتيح لك تصميم مقدمات فيديو بجودة احترافية لقناتك أو موقعك على الويب... يمكنك أيضًا تخصيص مقدمة الفيديو الخاصة بك بشعارك ونصك وموسيقاك. بالإضافة إلى ذلك ، ليست هناك حاجة لتوظيف محرر فيديو احترافي - IntroChamp سهل الاستخدام ويمكنك إنشاء مقدمة الفيديو الخاصة بك في ثوان.

موقع : introchamp

موقع Flixpress


free intro maker

Flixpress هو موقع ويب يساعدك في صنع مقدمات فيديو اون لاين. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من القوالب ثم تخصيصها حسب رغبتك. يمكنك أيضًا إضافة التعليق الصوتي الخاص بك أو استخدام أحد التعليقات الصوتية العديدة المتوفرة.

موقع : flixpress

شكرا للقراءة! آمل أن تكون هذه القائمة مفيدة. إذا كان لديك أي اقتراحات أخرى لمواقع مقدمة مجانية ، فيرجى مشاركتها في التعليقات أدناه.

إقرأ أيضاً :

عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات