مدونة برو تقنية للمعلوميات مدونة برو تقنية للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أضف رسالتك هنا يمكن لأي شخص الرّد على تعليقاتك!

أفضل تطبيقات تعديل وتحرير الصور بشكل إحترافي للأندرويد

تعديل على الصور باحترافية من خلال هاتفك الاندرويد , هو موضوعنا اليوم بحيث سنشارك معكم تطبيقات مميزة يستخدمها المحترفين في تحرير وتعديل صورهم بشكل رائع. قد يكون تحرير الصور أمرًا صعبًا على أجهزة الأندرويد, وهذا في حالة إذا لم يكن لديك التطبيق المناسب.

أفضل تطبيقات تعديل وتحرير الصور

متجر Google Play يتوفر على العديد من التطبيقات لتعديل الصور, لكن ليست جميعها تقدم ميزات جيدة لإحراز تحرير الصور بشكل بارع, لذا فقد ركزنا على أفضل تطبيقات تعديل الصور, التي تقدم لك مجموعة من مميزات وخصائص التحرير المتعددة التي يمكنها أن تساعدك على تحسين صورك, وتحويلها من صور عاديه إلى صور احترافية وفي نفس التطبيق, لذلك قم بإعداد كوب من الشاي واجلس في جلسة تحرير مسائية.

محرر الصور Picsart

 
تطبيق Picsart من أفضل تطبيقات تعديل الصور للأندرويد. وهو غني عن التعريف في مجال تحرير الصور, والذي يبلغ مستخدميه أكثر من 10 مليون مستخدم, وذلك لما يحتويه من مميزات وأدوات الاحترافية, مثل إضافة فلاتر ومؤثرات الجميلة على الصور بدءًا من التعديلات الأساسية مثل التعريض والتباين ، مرورًا بدرجات الألوان السينمائية, والمرشحات الدرامية التي تحول الصور إلى لوحة فنية رائعة بكل ما تحملها الكلمة, وكذلك يمكنك من الكتابة على الصور بخطوط متنوعة وإحترافية باللغتين العربية والانجليزية, والعديد من الاضافات والادوات التي لايمكنني حصرها في إجراء أفضل التعديلات, لكن أعدكم في الرجوع الى التطبيق picsart في مواضيع قادمة نتحدث فيها عن المميزات والخصائص التي يشملها التطبيق.

بالإضافة إلى ذلك، فإن بيكسآرت فوتو استديو يقدم لك دروس وتحديات لتتمكن من تحرير صورك بإحترافية, لتستطيع بعد ذلك التعديل على الصور بنفسك. أيضا يتيح لك التطبيق Picsart الدردشة مع المستخدمين الآخرين ومشاركة صورك معهم.

تطبيق مميز لتعديل الصور Bazaart

 
تطبيق Bazaart يعتبر من أفضل برامج المونتاج للتعديل على الصور, بحيث يسمح لك بتصميم ودمج الصور بشكل احترافي, وذلك من خلال أدواتها الإبداعية اللامحدودة, مثل إزالة خلفية صورك بطريقة سحرية باستخدام ممحاة الخلفية, أيضا يسمح لك بتحديد أي من صورك المفضلة وتصميمها بالطريقة التي تريدها, بحيث يمكنك تغيير حجم صورك أو تدويرها أو تغيير حجمها أو وضعها أوقلبها أونسخها بإيماءات لمس بسيطة..

كذلك إضافة الفلاتر والألوان بحيث يمكنك إضافة ما يصل إلى مائة طبقة ،والاستمتاع بمهام متعددة, بالإضافة الى تركيب مئات الخلفيات الرائعة, مع إنشاء نص في صورة باستخدام خطوط رائعة.. يمكنك تنزيل التطبيق لإستكشاف المميزات والخصائص التي يقدمها لك تطبيق Bazaart Photo Editor & Collage.

تطبيق تعديل الصور واضافة فلاتر عليها LightX


LightX يعتبر من تطبيقات المميزة في تعديل الصور. والذي حقق نجاحًا باهرًا على نظام iOS, فهو من تطوير Andor Communications Pvt Ltd , وهو مجاني وشامل وسهل الاستخدام يمنحك القدرة على تحرير الصور وتحويلها من صور عادية وخفيفة الى صور احترافية.

مونتاج,أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو,أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو للاندرويد,تطبيق مونتاج,افضل تطبيقات المونتاج المجانية,تطبيقات مونتاج الفيديو,افضل تطبيقات المونتاج للهاتف,مونتاج الصور,افضل تطبيقات المونتاج للاندرويد,افضل تطبيقات المونتاج على الجوال,مونتاج الفيديو,برنامج مونتاج,افضل برنامج مونتاج,أفضل تطبيقات المونتاج,احسن تطبيقات المونتاج,افضل تطبيقات المونتاج apk,افضل تطبيقات المونتاج ,افضل تطبيقات المونتاج للحاسوب,افضل تطبيقات المونتاج للاندرويد

يحتوي تطبيق LightX Photo Editor & Photo Effects على الكثير من الميزات والخصائص التي تجعله أفضل من التطبيقات الاخرى الرائدة في نفس المجال التحرير الصور, بحيث يقدم لك بساطة في تعديل أي صورة, بإستخدام أدوات رائعة وجميلة مثل زيادة وضوح الصور, وإزالة الشوائب, بالإضافة الى ذلك مزج الألوان وضبط التركيز وإضافة إطارات على الصور, كما يسمح لك بإضافة النص والتأثيرات وملصقات على الصور وأيضا تغيير الخلفيات إلى غير ذلك..

عن الكاتب

Rachid Amellal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نأمل أن نبقى على اتصال دائم ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في البريد السريع للمدونة, ستبقيك هذه الخدمة على اطلاع دائم بالمشاركات والمحتوى الجديد بمجرد نشرها ، كما أنه تستطيع ارسال رساله بالنقر على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برو تقنية للمعلوميات